Kojima Productions حصل على نماذج أولية من نظارات الواقع الافتراضي PSVR2 ..


شيء ما يطبخ في الخفاء ما يزال يخفيه هذا الداهية الياباني هيديو كوجيما، حيث لا تزال تصريحاته الى بعض الإعلاميين وتلميحاته المستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وحاجة استديو التطوير الخاص “Kojima Productions” به للمزيد من الموظفين، كل ذلك يشير الى مشروعين على أقل تقدير يعمل عليهم هذا المطور.

تسريب جديد من خلال إحدى المصادر المطلعة، والتي اكدتان استديو التطوير الياباني Kojima Productions حصل مؤخراً على نماذج أولية لنظارات الواقع الافتراضي الجديدة PSVR2 التي قامت سوني بالإعلان عنها مؤخراً، وتحديداً في شهر نوفمبر من العام الماضي.

ووفقاً لمعلومات غير مؤكدة، والتي أشار إليها المسرب أن يكون مشروع الاستديو أو أحد مشاريعها الحالية الصغيرة منهم لعبة واقع افتراضي بالتعاون مع مخرجة الأفلام الخبيرة في الواقع الافتراضي سيلين تريكارت “Celine Tricart” الحائزة على العديد من الجوائز.

سيلين تريكارت هي مخرجة أفلام ومؤسسة Lucid Dreams للإنتاج، وقد عُرضت أعمالها في مهرجان Sundance السينمائي وحصلت على العديد من الجوائز الدولية على أعلمها مثل المشاركة في فيلم Transformers: Age of Extinction.

ولو رجعنا قليلاً في الذاكرة الى الوراء، نتذكر تسجيل براءة اختراع من قبل شركة سوني في عام 2019 تشير الى ما يمكن وصفة بالبيئة المتغيرة التي تتأثر بطريقة اللعب بأسلوب لعبة Death Stranding وهو الامر الذي اثار فكرة وجود Death Stranding 2 بالفعل تحت التطوير!

فمن خلالها سيصبح عالم العاب الفيديو سيصبح متصل بشكل مباشر مع تأثيرات العالم الحقيقي وذلك من خلال اللاعبين المتصلين عبر الانترنت بالخدمات السحابية التي ستلعب دور كبير في ديناميكية أجواء اللعبة المرتبطة بالواقع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى