الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Lies of P والديمو متاح الآن..

لا تزال فعاليات Summer Game Fest 2023 جارية حاليا، حيث بدأ بداية قوية بإعلانات مثيرة لألعاب منتظرة. وعلى سبيل الإنتظار نحصل أخيرًا على موعد إطلاق لعب Lies of P المنتظرة.

ابتداءً من هذه اللحظة، أصبحت لعبة Lies of P متاحة للطلب المسبق. كما أنها ستصدر رسميًا في التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم هذا العام. العرض الجديد الذي تشاهدونه أعلاه يعرفنا على مناطق اللعبة المتعددة ويذكرنا كذلك بالأعداءالذين سنواجههم.

تحكي Lies Of P قصة منظمة لبينوكيو. يتولى اللاعبون دور بينوكيو ويجب أن يتنقلوا عبر عالم Belle Epoque المظلم حيث يوجد كل أنواع الخوف في كل زاوية. أصبحت مدينة كرات الجميلة ذات يوم جحيمًا حيًا، وسيحتاج بينوكيو إلى العثور على السيد جيبيتو لكشف لغز ما حدث في المدينة.

سيحتاج اللاعبون كذلك إلى التنقل في الشوارع حيث يواجه بينوكيو أعداء يشبهون الشياطين. للمساعدة، تتوفر أنظمة مثل إنشاء الأسلحة والعناصر. ومع ذلك، يتم تطبيق ميزة الكذب حيث كلما كذبت أكثر، أصبحت أكثر إنسانية، مع كل المزايا والعيوب التي تنطوي على اللعبة واقتباسها من المصدر.

كذلك اللعبة ستحتاج منك 60 ساعة لإكمالها بنسبة 100% و 30 ساعة لإنهاء القصة. كما ستتاح لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

اللعبه من نوع السولز لايك كما أنها مقتبسة من لعبة Bloodborne. نذكر بأنه تم الإعلان عن ديمو تجريبي يمكنكم تحميله الآن وتقل تقدمكم منه إلى النسخة الكاملة عندما تصدر. ابقوا معنا لتغطية المزيد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button