لعبة Spider-Man 2 تحصل أخيرًا على تاريخ إطلاق وتفاصيل النسخ الخاصة!

في إطار مفاجئ، تم الحديث عن لعبة Spider-Man 2 وما تمتلكه من ميزات في حدث Summer Game Fest وبجانب الكشف عن الغلاف الرسمي لأول مرة، تم الكشف أخيرًا عن موعد إصدار حصرية PS5 المرتقبة وهو 20 أكتوبر من هذا العام.

كشف المطور أنه يعمل بكل ما في وسعه لخلق تجربة حماسية كما اعتدنا من الجزء الأول الصادر في 2018 ولعبة Miles Morales ، يذكر المطور أن Spider-Man 2 تم تصميمها من الألف إلى الياء لوحدة تحكم PlayStation 5 حتى تطلق قدرات المنصة الكامنة مع تواجد رسومات محسنة وتبديل فوري بين الشخصيات.

كما تكشف التغريدة أعلاه من PlayStation فسنكون قادرين على طلب Marvel’s Spider-Man 2 مسبقًا ابتداءً من هذا الشهر في 16 يونيو.

في الحدث، حصلنا على صور فنية جديدة تعرض اثنين من الأشرار الأساسيين في اللعبةو هما Kraven the Hunter و Venom ، وكلاهما كانوا في الكشف الأخير، أكد Intihar أيضًا أن هناك “الكثير” من الأشرار في اللعبة الذين لا نعرفهم بعد، بينما قال أيضًا أن Venom في Marvel’s Spider-Man 2 ليس “إيدي بروك”، لكننا سنكتشف ذلك في اللعبة نفسها.

اللعبة ستأتي بسعر 70 دولار أمريكي للنسخة العادية، ولكن سيتضمن الإصدار الفاخر من اللعبة والذي سيكلف 80 دولار جميع هدايا الطلب المسبق بالإضافة إلى 10 بدلات خاصة مقسمين 5 لبيتر باركر و 5 لمايلز موراليس، ولكن لكل محبي Spider-Man أو علي القول بأنهم مهوويسين بهذه الشخصية، فلدينا الآن نسخة الـ Collector’s Edition التي تأتي بسعر 229.99 دولارًا حيث تتضمن رمز للإصدار الفاخر بالإضافة إلى علبة حديدية خاصة للعبة وتمثال 19 بوصة للرجل العنكبوت.

صورة الغلاف للعبة Marvel’s Spider-Man 2

في Marvel’s Spider-Man 2، سيتمكن اللاعبون من خوض المغامرة مع بيتر باركر ومايلز موراليس. كما رأينا في عرض بلايستيشن الشهر الماضي – ستجعلنا القصة الرئيسية للعبة نتحكم في كل من الشخصيتين في نقاط مختلفة من احداث القصة. في العالم المفتوح، ستتمكن من التبديل بينهما على الفور تقريبًا أثناء استكشاف مانهاتن وكوينز وبروكلين. لدى كل من بطلي Spider-Men قصص ومهمات في العالم حصرية لكل منهم.

كما ترون في صورة الغلاف الفنية، فإن كلا من بيتر ومايلز هما بطلان أساسيان في القصة. تعود الخلفية الحمراء الشهيرة، لكن الظلام يحيط بها حيث يهددهم الأشرار المشهورون مثل Venom و Lizard و Kraven. ستلاحظ أيضًا أن ذراع كل شخصية تمثل قدراتهم الجديدة: بيتر مع السمبيوت، ومايلز بقوى قوى السم الكهربائية الحيوية.

وسيحصل المعجبون الذين يطلبون اللعبة مسبقًا بأي من إصدارات Marvel’s Spider-Man 2 على وصول مبكر Arachknight Suit لشخصية بيتر مع 3 متغيرات ألوان إضافية. كذلك فتح مبكر لبدلة Shadow Spider لشخصية مايلز مع 3 متغيرات ألوان إضافية، وأداة Web Grabber التي سيتم فتحها مبكرًا، مع 3 نقاط مهارة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button