لعبة Call Of Duty تزيل شخصية اللاعب NICKMERCS بسبب موقفة من LGBTQ

حسب ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي، فقد قام ناشر لعبة Call Of Duty بازالة شخصية اللاعب الامريكي NICKMERCS بسبب موقفة المناهض لمجتمع LGBTQ.

قد جاء في الاعلان الرسمي عبر حساب اللعبة على تويتر (عبر انه DailyLoud) تم ازالة العميل والزي والشكل المرتبط باللاعب NICKMERCS من لعبة Call Of Duty: Modern Warfare 2 و متجر Warzone 2 بالتزامن مع احتفال اللعبة مع مجتمع الميمز.

لا نعلم ما اذا كانت ازالة العميل الخاص بلاعب كلان FaZe الشهير في تحديات الرياضة الالكترونية لالعاب اطلاق النار ابرزها سلسلة العاب Call Of Duty سيكون دائم او مؤقت الى حين الانتهاء من الاحتفالات المزعومة.

الامر بدأ عندما غرد الاعلامي كريس باكيت على تويتر يشتكي فيها من الاغلاق الذي تم بسبب تصادم مظاهرة مؤيدة لمجتمع LGBTQ مع اخرى مناهضة لهم. بينما جاء رد NICKMERCS معبر عن موقفة المعترض على تصرفات هذا المجتمع الذي وصفة بأنه يستغل براءة الاطفال من اجل الترويج لافكارهم.

هذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها لاعب محترف لمثل هذا الموقف، حيث تم في وقت سابق من هذا العام اخراج اللاعب طلال المالكي الذي يعرف باسم Virus من فريق FaZe بسبب موقفة المناهض لمجتمع LGBTQ.

Image

انضم النجم السعودي طلال المالكي الى فريق FaZe في عام 2020، وأصبح حينها عضوًا بارزًا في فريق Call of Duty التنافسي التابع للمنظمة. هو كذلك معروف لدى عدد كبير من المتابعين على منصات البث مثل YouTube و Twitch، حيث يقوم ببث تجاربه ومشاركة طريقة لعبه مع متابعيه، بالإضافة إلى طرح أفكاره وآرائه حول الألعاب وتغطية الرياضات الإلكترونية.

بدأ الامر عند رده على تغريدة على حساب فريقة FaZe تظهر دعمها لهذا المجتمع. أثار رده انتقادات كبيرة وردود فعل عنيفة من قبل مروجي الشذوذ حول العالم، اضطر بعدها الى الرحيل من الفريق، قائلاً إنه تعرض لسوء المعاملة من قبل المنظمة خلال فترة وجوده هناك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button