لعبة John Carpenter Toxic Commando تشبه لعبة Days Gone لكن بالمنظور الأول..

لا يوجد أفضل من توجه أحد أكبر صناع الأفلام إلى صناعة ألعاب الفيديو، وهذا بالضبط ما تدور حوله لعبة John Carpenter Toxic Commando. لكن هناك تشابه كبير بينها وبين حصرية سوني المشهورة Days Gone.

لعبة John Carpenter Toxic Commando تأتينا من صانع الأفلام المشهور (جون) بالاتحاد مع شركة Saber Interactive. وهي لعبة إطلاق تعاونية تسير في عالم الزومبي مع بعض العناصر المبنية على أساس لُعبة Days Gone.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب على كوكبنا بعد تجربة فاشلة انفجرت فيها نواة الأرض مما أطلق العَنان لرجس Eldritch المعروف باسم Sludge God الذي يحول “التربة إلى حثالة والأحياء إلى الوحوش”. ستكون لعبة Toxic Commando من John Carpenter قابلة للعب مع ما يصل إلى أربعة لاعبين مع كل مجموعة متنوعة من الشخصيات بمهاراتهم وقدراتهم وأسلحتهم. سيتمكن اللاعبون أيضًا من محاربة الوحوش سيرًا على الأقدام والتنقل باستخدام مختلف المركبات.

التشابه الكبير بين اللعبتين يكمن في وجود “أفواج الزومبي” أو قطيع الزومبي الذي يواجهه اللاعب دفعة واحدة ويكون مؤلفًا من مئات الزومبي، هذا ما اشتهرت به لعبة Days Gone تمامًا. إليكم تصريحات شركة Saber Interactive بعد التعاون مع مخرج الأفلام الكبير John Carpenter كالآتي:

“يسعدنا التعاون مع الأسطورة جون كاربنتر في هذا المشروع. لقد ساعدتنا رؤيته الفريدة وخبرته التي لا مثيل لها في سرد ​​القصص وقدرته على خلق أجواء غامرة في الارتقاء بهذه التجربة الجديدة تمامًا المستوحاة من الثمانينيات إلى المستوى التالي. كانت أعماله مصدر إلهام لسنوات ويشرفنا العمل معه لتقديم مغامرة لا تنس حقًا”.

لا موعد إطلاق محدد حنى الآن للعبة Toxic Commando ولكننا نعلم أنها قادمة للحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button