عرض جديد للعبة Assassin’s Creed Mirage بعنوان “العودة للجذور”..

وعدتنا يوبي سوفت سابقًا بأنها ستقوم بإطلاق ثلاثة فيديوهات تتحدث عن تفاصيل لعبتها القادمة Assassin’s Creed Mirage. اليوم نحصل على أول فيديو من خلف الكواليس بعنوان “العودة للجذور” يرينا آلية القتال والتخفي ونظام الباركور في اللعبة.

تم طلاق أول مذكرات التطوير للعبة بعنوان عودة إلى الجذور، في مقطع مدته ست دقائق تقريبًا، ألقينا نظرة حصرية من وراء الكواليس على Assassin’s Creed Mirage حيث يشرح المطورون كيف عادوا إلى العناصر التي جعلت السلسلة  مشهورة للغاية.

تحدث مطورو Mirage عن أصول شخصية باسم وكيف جاء لكسب لعبته الخاصة بعد دوره الداعم في Valhalla، ولكن كانت هناك أيضًا بعض الموضوعات الفنية التي تم التطرق إليها في المقطع.

كان العنصر الأول الذي تمت مناقشته في الفيديو هو ميكانيكا الباركور الجديدة تمامًا التي ظهرت في اللعبة. تم التأكيد على أن باسم أكثر رشاقة بكثير من شخصيات عديدة مثل إيفور، لذا فإن الباركور أصبح أكثر انسيابية السرعة وسهل التعلم والإحتراف.

كان هناك أيضًا ميكانيكا التخفي الجديدة، والتي تتميز برسوم متحركة للقتل لم يسبق لها مثيل وتبدو عنيفة للغاية، لحسن الحظ قال المطورون إن الذكاء الاصطناعي قد تمت ترقيته عندما يتعلق الأمر بميكانيكا التخفي، مما يجعلها في النهاية أكثر واقعية والتي لطالما كانت نقطة شائكة مع السلسلة.

بينما يستكشف اللاعبون بغداد، سيصادفون مجموعة من المحاور الموجودة التي يمكن للاعبين الحصول عليها بالشكل الذي يرونه مناسبًا، والعمل مع الفصائل والحلفاء لتخليص المدينة من الأشرار. يبدو أن يوبي سوفت قد أولت عناية إضافية لجعل هذا العنوان عبارة عن إعادة إنشاء مخلصة لما كان في السابق. في الفيديو، قال أحد المطورين:

“أردنا العودة عن كثب إلى حيث بدأ كل شيء وتكريم بدايات Assassin’s Creed”.

اللعبة ستصدر في الثاني عشر من شهر أكتوبر القادم لهذا العام على PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button