إليكم تصنيف شخصيات Street Fighter 6 حسب القوة!

إليك قائمة بمن تستحق أن تستثمر وقتك معه..

تمتلك لعبة Street Fighter 6 العديد من الشخصيات القديمة للاعبين المخضرمين وغيرها من الشخصيات الجديدة المتميزة، ولكن لكل من يسعى في الارتقاء بمستواه في اللعبة فاستعد للحصول على قائمة تصنيف فئات مقاتلي اللعبة، ومن تعقد أنه يجب التركيز عليه ومن لا يستحق وقتك.

تصنيف شخصيات Street Fighter 6

  • تصنيف S للشخصيات: Zangief, JP, Guile, Manon
  • تصنيف A للشخصيات: Juri, Ken, E.Honda, Kimberly, Dee Jay, Marisa
  • تصنيف B للشخصيات: Chun-Li, Ryu, Luke, Dhalsim, Cammy
  • تصنيف C للشخصيات: Jamie, Blanka
  • تصنيف D للشخصيات: Lily

في هذه القائمة يمثل المستوى S أنه التصنيف الأقوى للشخصيات بينما يتم وضع المستوى D للأضعف، تم تصنيف الشخصيات ليس فقط بناءً على مدى قوتهم، ولكن إلى أي مدى يمكنهم القيام ابراز قدراتهم وخصائصهم القتالية أمام الخصم.

على سبيل المثال يمكن لشخصية قوية مثل Juri منافسة خصمها بأقل جهد ممكن، وإذا كان الخصم يلعب بشخصية من فئة B مثل Chun-Li فسوف يحتاج إلى التمرين بجد ليكون مساوي لقوة Juri، ولذلك وعلى الرغم من أن يكون Jamie أحد أكثر الشخصيات إمتاعًا في اللعبة، لكن ستشعر أنه من الصعب جدًا اللعب به.

في الأسابيع الأولى لاحظ اللاعبون أن المقاتلة Marisa قوية بشكل استثنائي مع كل من اللاعبين الجدد أو القدامى الذين شرعوا معها في مباريات طور الـ Ranked، هذا يعود إلى سهولة اللعب المصحوبة بقوتها الغريبة أمام الخصم، على أي حال هذه هي التصنيفات، والقرار يعود إليك في النهاية، لكن ننصحك بشدة بإختيار شخصيتك بناءا على التصنيف الذي تراه مناسبك لك.

لعبة Street Fighter 6 حصلت على تقييم 9.5 من موقع VGA4A حيث تميزت بنظام التحكم المنوع ليناسب العديد من اللاعبين القدامى والجديد. بالاضافة الى نظام اللعب السلس والرسومات التي تليق بسمعة السلسلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button