الاخبار

اكتفيجين لديها اعلان ضخم هذا الاسبوع, هل سنرى Modern Warfare 2 او Spyro The Dragon ؟!

منذ اكثر من اسبوع انتشرت الشائعات حول اقتراب اعلان شركة اكتفجين عن ريماستر للعبة Modern Warfare 2  و بعضها تحدث انها لن تتضمن طور الاونلاين الامر الذي اثار انتقادات حادة و لكن حتى الان لم نحصل على الخبر اليقين.

الليلة الماضية و خلال بث مباشر عبر تويتش قال كيفين كيلي من اكتفجين ان الشركة تحتفظ باعلان خاص سيتم الكشف عنه في شهر مارس الجاري و نحن الان في الاسبوع الاخير و هذا يعني انه سيتم خلال الايام القليلة القادمة و ربما اليوم او غدا و لكن كيفين لم يوضح ما هو هذا الاعلان.

بالطبع جميع الانظار ستتوجه الى لعبة Modern Warfare 2 كونها سيدة الاشاعات خلال الفترة الماضية و لا ننسى ايضا لعبة Spyro The Dragon التي ايضا كان من المفترض ان يتم الاعلان عنها الاسبوع الماضي و لكن ذلك لم يحدث فهل سيكون الاعلان عنها سيتم خلال الفترة المتبقية من هذا الشهر او ربما يتم الاعلان عن اللعبتين معا و يكون اعلان ضخم بالفعل كما صرح كيفين.

في كل الاحول ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل التي نتوقعها خلال الساعات القادمة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار