الاخبار

الكشف عن خصم جديد في لعبة Resident Evil Village, خفافيش عملاقة!

احد اكثر ما يميز سلسلة Resident Evil بجانب الالغاز التي تتطلب منك البحث والتفكير في اجواء مرعبة ومع الضغط النفسي, هناك ايضا الاعداء الذين يتنوعوا حسب الاماكن والمناطق التي تواجهها فيها ولعبة Resident Evil Village لن تختلف كثير عن السلسلة وربما بشكل افضل من السابق.

حصلنا في وقت سابق على العرض الثالث للعبة والذي يستعرض لنا بعض المشاهد من عالمها وبعض الشخصيات وايضا الاعداء الذين سنواجههم في عدة مناطق ولكن احد الاعداء ربما يكون قد ظهر امامنا في الفيديو بشكل سريع ولم ينتبه اليه الكثير ولكن شكرا للناشط الاعلامي AestheticGamer الذي كان ومازال يشاركنا العديد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة حيث كشف لنا عن احد الاعداء الجدد في اللعبة والذي يطلق عليها اسم Gargoyle.

مخلوقات Gargoyle يمكن القول بأنها خفافيش برؤوس تشبة القردة وباجنحة وحجم كبير يقارب حجم الانسان ان لم يكون اكبر بعض الشيء وتتميز بقدرتها على التحليق والمهاجمة من الجو مع وجود مخالب حادة في اطراف اجنحتها.

Image

لا نعلم اين ستكون مواجهتنا مع هذه المخلوقات ولكن كونها من الوحوش الطائرة فلابد ان تكون المواجهة معها ستكون في المساحات الخارجية من خريطة اللعبة ومن خلال الصورة التي تم التقاطها من العرض الثالث للعبة فيبدو انها تسكن المناطق المرتفعة من القلعة ولكن السؤال هل سيكون هناك قائد اعداء Boss لهذه الفئة؟

لا نعلم حتى الان ولكن حسب ما علمنا به بأن عالم اللعبة سيكون واسع وسيكون هناك جزء كبير من المغامرة في المساحات المفتوحة لذلك نتوقع ان يكون Gargoyle احد الاعداء العنيدين الذين سنواجههم في تلك اللحظات.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 7 مايو القادم بينما سنحصل على فرصة اخيرة لالقاء نظرة على اسلوب اللعب من خلال حدث خاص سيتم بثة يوم الخميس القادم ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الحدث والتوقعات من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم بشكل مسبق هنـا.

ماهي توقعاتكم للعدو الجديد وهل تعتقدون انه سيكون من اشرس الاعداء الذين سنواجههم في عالم اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار