لعبة Grand Theft Auto IV ستعود لمتجر ستيم ولكن بشكل جديد..

عادةً عندما نتحدث عن سلسلة Grand Theft Auto او GTA V يكون الموضوع عن نجاحات جزئها الخامس التي لم تتوقف او عن معلومات وتقارير جديدة حول الجزء السادس المُنتظر بشدة لكن الشهر الماضي قمنا بمشاركتكم لخبر حذف لعبة Grand Theft Auto IV المُفاجئ من متجر ستيم على الحاسب الشخصي واليوم علمنا أنّها ستعود مجدداً الشهر القادم.

في حال لا تتذكروا القصة، تم إزالة الجزء الرابع من لعبة العالم المفتوح بسبب مشاكل في خدمة Gamse for Windows Live الذي توقّف عن العمل بعد إنتهاء دعمه. روكستار نشرت اليوم أنّ Grand Theft Auto IV والمحتوى الإضافي الخاص بها سيعود مُجدداً بدون الخدمة لكن هذا يعني أنّ النمط الجماعي سيتم إزالته بشكل نهائي، أيّ لن تتمكن من لعبها مع أصدقائك على الحاسب الشخصي بعد الآن. بجانب هذا التغيير سوف يتم دمج اللعبة ومحتوى Liberty City الإضافي وستعود لنا تحت اسم جديد يدعى Grand Theft Auto 4: Complete Edition.

إن كنت ما تزال تلعبها إلى حد الآن لا تقلق حول ملفات الحفظ الخاصة بك حيثُ أخبرتنا الشركة أنّ ملفات الحفظ الموجودة لن تتأثر بهذا التغيير الكبير. ستعود لنا لعبة Grand Theft Auto IV بنسختها الجديدة على متجر ستيم في التاسع عشر من مارس القادم و لكن ما لم يتم توضيحة ما اذا كان الذين يمتلكون اللعبة الاساسية من قبل قرار سحبها من المنصة هل سيحصلون على تحديث الى النسخة الجديدة ام لا, سنوافيكم بالاجابة عن هذا السؤال فور حصولنا على المزيد من المعلومات.

بعد عودة اللعبة من جديد و ازالة طور الاونلاين منها هل ستعودون لها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button