روكستار احتاجت 10 سنوات من اجل اضافة خاصية التعليق للجري في GTA 5 Online

كشفت روكستار عن تحديث GTA 5 Online الجديد الذي يمكن ان نطلق عليه تحديث الصيف الضخم، حيث سيجلب معه الكثير من التحسينات للعبة.

التحديث من المقرر ان يصدر يوم الثلاثاء القادم 13 يونيو الجاري، بينما سيتوزع على عدة اتجاهات. مثل المحتوى والمهمات الجديدة. التحسينات على تجربة اللعب، واخيراً اصلاح بعض الاخطاء والمشاكل التقنية. لكن اخيراً وبعد عقد من الزمان روكستار تضع لنا خيار الضغط المستمر على زر الجري “hold a button to sprint” في اللعبة

تقدم معظم الألعاب الاخرى إحدى طريقتين للسماح لك بالركض في اللعبة، اما يمكنك الضغط باستمرار على زر معين، أو الضغط عليه مرة واحدة وسيقوم بذلك نيابة عنك تلقائيًا. حتى أن بعض الألعاب تتيح لك اختيار واحد من الخيارين في نفس الوقت.

لسبب غير معروف قررت روكستار في GTA 5 استخدام خيار بدائي في اللعبة، وهو الخيار الذي كان دائمًا مزعج نوعًا ما في أحسن الأحوال وسيئ بشكل كبير لإمكانية الوصول في أسوأ الأحوال. وهو الاستمرار بالضغط المتقطع على الزر. لكن ولحسن الحظ، وبعد مرور عقد من الزمن، التحديث القادم سيمكنك من الضغط بشكل مستمر على زر الركض “hold a button to sprint” من اجل ذلك.

تم رصد ذلك من خلال تفاصيل تحديث GTA 5 Online القادم يوم الثلاثاء، حيث لوحظ انه من بين التحسينات التي سيتم اضافتها للعبة ضمن الاعدادات امكانية تغير ضبط نظام الركض من خلال تفعيل خاصية الضغط المستمر على الزر. هذا بالطبع سيكون مريح اكثر من الخاصية البدائية المتاحة حالياً والتي تتطلب منك الضغط المتكرر على الزر من اجل ذلك.

هناك الكثير من المحتوى الذي سيتوفر ضمن تحديث GTA Online القادم الذي سيحمل اسم مرتزقة سان اندريس والتي تحدثنا عنها بشكل مفصل في تقريرنا التالي.

تحديث GTA 5 Online San Andreas المرتزقة

  • سلاح SMG تكتيكي مناسب جداً لاطلاق النار من المركبات خلال القيادة.
  • عندما تطلب Mors Mutual Insurance فسوف تتمكن من المطالبة بجميع المركبات المدمرة.
  • سيتم اضافة خيار ضبط  جديد للجري “استمر بالضغط للجري” الى قائمة الاعدادات.
  • علامات وصف مخصصة للجراجات للمساعدة في تحديد مواقع مركبتك المفضلة بسرعة.
  • سيصبح Willard Eudora و Albany Classique Broadway مؤهلين للعمل في سيارات الأجرة عند استخدام Taxi Liveries.
  • تحديثات على وضع Creator لاضافة المزيد من الدعائم الإضافية وخيارات الطقس، بما في ذلك الثلج.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button