اشاعة: Cyberpunk 2077: Phantom Liberty ستظهر في حدث Xbox وتسريب السعر

الكشف عن السعر والطلب المسبق سيبدأ اليوم!

عقد استوديو CD Projekt RED مؤخرًا مقابلات مغلقة خاصة بالإعلام بخصوص لعبة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty كجزء من حدث Summer Game Fest ، مما يعني أننا سنحصل قريبًا على تفاصيل جديدة عن اللعبة عند نشر تلك التفاصيل بشكل رسمي، على الرغم من يبدو التخطيط لعرضك بير يعرض التوسعة بشكل أكبر وأكثر تركيز.

وفقًا لما ذكره المسرب Billbil-kun سيتم عرض Cyberpunk 2077: Phantom Liberty اليوم خلال حدث Xbox و على ما يبدو  سيتم الإعلان عن تاريخ إصدار التوسعة، مع بدء الطلبات المسبقة بعد الإعلان مباشرة، من مكافآت الطلب المسبق سيكون هناك سيارة حصرية حيث تم تسريب صورة ولكنها ليست واضحة بالشكل الكافي.

في الوقت ذاته يذكر Billbil-kun أيضًا أن سعر التوسعة سيكون 30 دولار وهذا السعر يتوافق مع التسريبات الأخيرة، وبجانب هذا التسريب فقد تم أيضًا تسريب عدد من الكشوفات الرئيسية الأخرى مثلPersona 3 Reload, Persona 5 Tactica, Fable و Avowed.

حسب التوقعات، نتوقع نحن أيضًا ان يتم استعراض العديد من عناوين اكس بوكس التي تعمل عليها استديوهات مايكروسوفت منذ مدة طويلة. ابرز هذه العناوين لعبة Forza Motorsport و Hellblade 2 والمزيد.

سيتبع ذلك وبالتحديد يوم 13 يونيو القادم فعاليات امتداد للحدث نفسه، حيث سيتم عقد لقائات مع مطورين من استديوهات اكس بوكس وشركاء اكس بوكس للحديث عن مشاريعهم بشكل معمق. بالاضافة الى استعراضات متفرقة لبعض العناوين التي تأتي من استديوهات الطرف الثالث.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button