شاهد عرض Avowed الأول من أسلوب اللعب..

اللعبة ستصدر في عام 2024!

كما ذكرت شائعات اليوم ظهرت لعبة Avowed التي يعمل عليها استوديو Obsidian Entertainment أخيرًا في عرض Xbox حيث تم عرض أسلوب اللعب مع “مبعوث Aedyr” الذي يتمتع بقوة كبيرة ومع ذلك، فإن بطلنا غير متأكد من استخدام قوته في الخير أو في الشر ولكن يمكنك رؤية ما يدور في رأسه من العرض أدناه.

تقع لعبة Avowed في عالم Living Lands وهو نفس عالم  Pillars of Eternity وهي لعبة آر بي جي من منظور الشخص الأول حيث يمكن للاعبين استخدام سلاح في يد وإلقاء التعاويذ باليد الأخرى، ويمكنك وضع السحرر في عناصر مثل النار والجليد أو إلقاء التعاويذ لمحاصرة خصومك، القصة تسرد لنا خطر الطاعون الذي يمكن أن يدمر كل شيء، والأمر متروك لبطلنا لإنقاذ الجزيرة.

بالطبع بالنظر إلى العناوين السابقة لـ Obsidian سيكون لديك على الأرجح خيارات حول ما يجب القيام به، وقد يؤدي بعضها إلى نهايات مختلفة، لعبتنا قادمة إلى Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في عام 2024 وستنطلق في اليوم الأول على خدمة Game Pass ، لذلك سنحتاج إلى ترقبنا لمزيد من التفاصيل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button