لعبة Hellblade 2 تحصل على عرض مبهر، قادمة 2024..

كما كنا نتوقع، فقد ظهرت لعبة اكس بوكس المرتقبة Senua’s Saga: Hellblade 2 خلال حدث اكس بوكس بعرض كالعادة مبهر. رغم اننا لم نرى اي استعراض معمق لاسلوب اللعب الا ان المشهد الذي رأيناه من المفترض ان يكون بمحرك اللعبة.

مما لاحظناه في هذا العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، ان مستوى الرسومات اصبح افضل من الاستعراض السابق. ايضا هناك تحسن كبير في استخدام تعابير الوجه وكذلك الاضائة والظلال.

اللعبة لم تحصل للاسف على تاريخ اطلاق محدد، الا انها قادم في وقت ما من العام القادم 2024، وستكون متاحة للمشتركين في خدمة Game Pass من اليوم الاول.

لعبة Hellblade 2 ستكون ذات بيئة سوداوية اكثر من الجزء السابق وسيكون عالمها متفاعل بشكل اكبر من اي وقت مضى، مثالا على هذا التفاعل شارك الاستديو متابعيه عبر موقع تويتر لفيديو بسيط وهم يقومون بعملية تطوير اسراب الطيور في اللعبة ومواقعها بما في ذلك الية طيرانها.

وعد حينها الفريق بتحسن كبير في اسلوب لعب اللعبة بما في ذلك نظام القتال فيها وكذلك الامر بالنسبة للرسومات البصرية التي ستعمل على استغلال اجهزة الجيل الحالي بشكل كبير. ويبدو ان هذا ما حدث بالفعل من خلال ما شاهدناه في عرض اليوم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button