منتج عروض BioShock Infinite يقارن لعبته مع Clockwork Revolution

يبدو أن أن المطور سيواجه بعض المشاكل..

تحدث منتج عروض BioShock Infinite الترويجية عن لعبة Clockwork Revolution ، وهي لعبة أر بي جي من نوع steampunk من المطور InXile Entertainment الشهير بلعبة Wasteland 3 ، حيث تم الإعلان عنها في عرض Xbox بالأمس.

أزال الكشف المعني الستائر عن مقارنات كثيرة مع BioShock Infinite من قبل العديد من المشاهدين، وذلك يعود إلى التشابه في شكل القتال والشخصيات وتصميمات الأعداء، وفي الوقت ذاته لم يغيب Butmac عن تلك المقارنات، الذي قال أنه أنتج عروض BioShock Infinite والتي تم إصدارها في الفترة التي سبقت إطلاق اللعبة في عام 2013.

علق Butmac على عرض Clockwork Revolution بعد وقت قصير من الكشف عن العنوان في Xbox Games Showcase، وعلق أنه لم يشاهد مطلقًا لعبة تستوحي بشكل مباشر من لعبة اخرى مثل لعبة Clockwork Revolution مما يشير انتهاك بشكل أو بآخر. 

بعد ذلك قام Butmac بتجميع لقطات شاشة من Clockwork Revolution ولقطات من داخل لعبة BioShock Infinite، وقال أنه أثناء مشاهدة العرض الأول للعبة، شعر وكأنه يعود إلى الوراء وأضاف أنه قام بإنشاء “بعض المقارنات لمعرفة هل إذا كنت مجنونًا أم لا”.

شخصيًا أعلم جيدًا مدى أصالة لعبة BioShock Infinite ، لذلك أنا متعجب من مدى تشابه اللعبة مع BioShock Infinite لأن هناك خط رفيع بين التقليد والإلهام، وبالتأكيد ستواجه InXile Entertainment تحقيقات حول هذا الأمر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button