مايكل باختر يغضب اللاعبين مازحا: البلايستيشن 5 سيصدر بسعر 800$..!

يستمر النزاع الخاص بأجهزة الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية, و في مقدمة هذا النزاع و في الواجهة تماما يظهر جهاز شركة سوني المقبل البلايستيشن 5 مع مشكلة جديدة تخص سعره المقرر عندما يصدر في الاسواق العالمية, كما تعلمون تحدثت العديد من التقارير سابقا عن سعر الجهاز قائلة بأنه سيتراوح بين 300 الى 400 دولار امريكي عند الصدور و لكن لا شيء رسمي حتى الان.

و لكن, للمحلل الشهير و الغني عن التعريف تماما مايكل باختر رأي اخر اثار فيه الجدل و اغضب اللاعبين فيما يخص سعر جهاز البلايستيشن 5, اعلاه نجد مقابلة اجراها مقدم حفل جوائز لعبة العام جيف كيلي مع المحلل الشهير بحيث تم سؤاله فيها عن سعر الجهاز المذكور.

باختر صرح بأن الجهاز سيصدر بسعر 800 دولار امريكي قبل ان يضحك ساخرا بأنه يمزح, بعدها تحول الحوار الى شيء من الجدية المطلقة و اوضح بأننا عندما ننظر لعتاد الجهاز لن نتوقع صدوره بأقل من 600 دولار امريكي, و لكنه ايضا قال بأن سوني على دراية تامة و مطلقة بموضوع الاسعار و حساسيته للاعبين لذلك ستضع سعرا اقل من 500 دولار و اكثر من 350 دولار امريكي.

هذا و ننوه بأن شركة سوني قد قامت سابقا بطمأنة اللاعبين قائلة بأن سعر جهاز البلايستيشن 5 سيكون في متناول يد الجميع عندما يصدر في الاسواق العالمية, و لكن تصريحات باختر اصبحت تشكل ازعاجا لبعض اللاعبين خصوصا و انه في نهاية المقابلة قام بتغيير كلامه مصرحا بأن الجهاز المذكور لن يصدر بسعر اقل من 500 دولار امريكي, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock