صور جديدة من لعبة FIFA 21 نسخة البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس

حصلنا على اعلان جديد حول لعبة FIFA 21 القادمة الى منصات الجيل الجديد والجيل الحالي ايضا خلال حدث EA Play 2020 الاسبوع الماضي ولكن لم نرى الكثير من التفاصيل حول اللعبة التي اطلت علينا بعرض سريع ولكن اليوم لدينا بعض الصور الجديدة المفرج عنها من شركة EA قد تعطينا نظرة اوسع حول نسخة الجيل الجديد.

الصور الجديدة تم تأكيد انها ملتقطة من نسخة اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وتظهر بعض التفاصيل الرئعة لتصاميم الشخصيات وكذلك الجمهور الذي يبدو في احد الصور يتفاعل بشكل تلقائي من خلال التقاط صور السيلفي ونظام التشجيع على المدرجات.

لعبة FIFA 21 ستصدر على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 6 اكتوبر (10) من هذا العام بينما سيتمكن مالكي اللعبة على اجهزة الجيل الحالي من الترقية لنسخة الجيل الجديد مجانا فور صدور هذه الاجهزة في الاسواق قبل نهاية هذا العام.

ايضا اكد المطورين ان اللعبة ستستغل قدرات الجيل الجديد خاصة القدرات التفاعلية التي ستتواجد في وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 الجديدة DualSense مثل خاصية Haptic Feedback حيث سيشعر اللاعب بقوة ضرب الكرة من خلال وحدة التحكم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى