الاعلان عن Just Dance 2024 Edition قادمة في شهر اكتوبر..

 أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعالية Ubisoft Forward أن Just Dance 2024 Edition، وهي أحدث إصدار في سلسلة ألعاب الفيديو الموسيقية رقم (1) على الإطلاق، تصدر في 24 أكتوبر / 9 ربيع الآخر على أجهزة الجيل الجديد ونينتندو سويتش.

توسع Just Dance من آفاق منصة الرقص حسب الطلب، وتقدم للاعبين تحديثات منتظمة توفر محتويات جديدة على مدار العام! سيتمتع اللاعبون الذين يمتلكون لعبتي Just Dance 2023 Edition و Just Dance 2024 Edition كليهما بوجود جميع محتوياتهم في مكان واحد. وذلك ليصبح من السهل مواصلة الاحتفال بلا توقف! الميزة الجديدة لهذا العام هي امكانية الرقص عبر الإنترنت مع أصدقائهم الذين يمتلكون Just Dance 2023، أو العكس صحيح. وهذا يعني أنه يمكنهم الرقص على أنغام أغانٍ رائعة من Just Dance 2023 Edition مثل “Dynamite” من BTS أو الـ 40 أغنية الجديدة القادمة مع Just Dance 2024 Edition.

تشتمل اللعبة على 40 أغنية وأكواناً جدد، بداية من أغانٍ تصدرت القوائم ووصولاً إلى أغانٍ كلاسيكية وأخرى أصلية، من ضمنها.

جميع اغاني لعبة Just Dance 2024 Edition

  • “How You Like That” من BLACKPINK
  • “Tití Me Preguntó” من Bad Bunny
  • “I Wanna Dance with Somebody” من Whitney Houston
  • “Flowers” من  Miley Cyrus
  • “Sail” من  AWOLNATION
  • “My Name Is” من D Billions
  • وغيرها الكثير التي سيُعلن عنها لاحقاً!

سيتمتع اللاعبون بتجربة مجانية لمدة شهر واحد من خدمة البث القائمة على الاشتراك Just Dance+، مع كل نسخة من اللعبة. تمنح خدمة Just Dance+ وصولاً إلى قدر أكبر بكثير من الأغاني وتوفر امتيازات خاصة لفعاليات داخل اللعبة. ارقصوا على ألحان أغانٍ قديمة مفضلة من ألعاب Just Dance السابقة أو أغانٍ جديدة حصرية تصدر كل موسم!

احتفالاً بالإعلان عن Just Dance 2024 Edition، سيتمكن لاعبو Just Dance 2023 Edition من الوصول بشكل مبكر لأغنية “Sail” من AWOLNATION، ابتداءً من اليوم وحتى 20 يونيو / 5 ربيع الآخر.

يذكر أن Ubisoft تتعاون هذا العام مع اتحاد  World DanceSport Federation لجلب Just Dance إلى سلسلة الرياضات الإلكترونية الأولمبية Olympic Esports Series 2023. حيث ستصعد مجموعة مختارة من اللاعبين إلى حلبة الرقص ويتنافسون باستخدام منصة Nintendo Switch خلال النهائيات الحية في مركز Suntec في سنغافورة بتاريخ 23 يونيو / 8 ربيع الآخر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button