الاخباربلايستيشن 5

حملة ترويج لجهاز بلايستيشن 5 بدأت بالتعاون مع دوريتوس 🤤

سوني تستمر في حملات الترويج لجهاز بلايستيشن 5 الذي سيتوفر في الاسواق العالمية خلال شهر نوفمبر المقبل, احد هذه الحملات بدأت بالتعاون مع منتج دوريتوس الشهير.

الحملة في الوقت الراهن انطلقت في المنطقة الاوروبية فقط حيث سيتمكن اللاعبين من الحصول على اكواد مشفرة في اكياس دوريتوس التي تحمل علامة بلايستيشن على غلافها ويمكن من خلال فحص هذه الاكواد عبر هذا الموقع  المخصص للحملة الفوز بالعشرات من اجهزة بلايستيشن 5 او الالاف من الجوائز الاخرى من منتجات بلايستيشن.

Doritos

كون المنطقة الاوروبية مرتبة بمنطقة الشرق الاوسط والخليج العربي تجاريا فنتمنى ان تصل الحملة الى المنطقة ايضا خاصة ان الكثير مازال ينتظر فرصته في الحصول على جهاز بلايستيشن 5 الذي تم شحنه بكميات قليلة جدا للطلب المسبق في بعض المتاجر المختارة هنا.

يذكر ان سوني ستطلق جهاز بلايستيشن 5 في المنطقة يوم 19 نوفمبر القادم, سعر النسخة الرقمية سيكون 1839 ريال سعودي بينما سيكون سعر النسخة العادية (بقارئ اقراص) 2299 ريال سعودي.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار