يوبيسوفت تكشف تفاصيل جديدة حول اجزاء Assassin’s Creed القادمة

كشفت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية Ubisoft Forward المزيد حول مجموعة ألعاب Assassin’s Creed القادمة: Assassin’s Creed Mirage السراب، و  Nexus VR، و Codename Jade. يعمل كل عنوان على إثراء وتوسيع علامة Assassin’s Creed إلى مناطق جديدة، مما يتيح الفرصة لمزيد من اللاعبين للخوض في بيئات متنوعة وتجارب لعب غامرة.

Assassin’s Creed Mirage  السراب

تتم عملية تطوير السراب بقيادة يوبيسوفت فرع بوردو، وهي تمثل تحية محبة للسلسلة، وتقدم تكريماً خاصاً لأول لعبة Assassin’s Creed. تدعو السراب اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي، وهي تقدم تجربة آكشن ومغامرة مكثفة تقودها القصة مع لمسة عصرية على عناصر أسلوب لعب الباركور والتخفي وعمليات الاغتيال التي اشتهرت بها السلسلة لأكثر من 15 عاماً.

تم الكشف عن عرضين جديدين للعبة خلال الفعالية، واللذين كشفا عن نظرة غامرة على تجربة Assassin’s Creed الشهيرة التي ستوفرها اللعبة للاعبين. فخلال خوضهم لقصة باسم الذي تحول من لص شوارع إلى أساسن محترف، سيقاتلون ’نظام القدماء‘ ويكتشفون المزيد حول الرؤى المخيفة التي تلاحقه.

ستصدر اللعبة السراب في 12 أكتوبر 2023 / 27 ربيع الأول 1445 على أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي عبر متجري Epic Games و Ubisoft. كما يستطيع اللاعبون الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على Xbox و Amazon Luna و PC عبر Ubisoft Connect للوصول إلى اللعبة في يوم الإطلاق.

سيتمكن اللاعبون منذ إطلاق اللعبة من التعرف على المعلومات التاريخية واكتشاف صور من تشكيلات موجودة في متاحف ومؤسسات شهيرة بفضل ميزة “تاريخ بغداد”.

تتضمن ميزة “تاريخ بغداد” 66 موقعاً تاريخياً عبر عالم اللعبة السراب، والتي توفر للاعبين منظوراً قائماً على الأبحاث حول إطار وموقع اللعبة والحقبة التي تجري فيها، ستتوفر جميع الإدخالات في مخطوطة اللعبة.

Assassin’s Creed Nexus VR

تتم عملية تطوير Assassin’s Creed Nexus VR بقيادة Ubisoft Red Storm** وتصدر في موسم أعياد 2023، وهي أول لعبة ضخمة بالواقع الافتراضي في السلسلة، والتي تتيح للاعبين تجسيد الآساسنز الأسطوريين بالكامل وتأدية حركاتهم الشهيرة جسدياً عبر لعبة متكاملة. تتوفر اللعبة على منصة Meta Quest، والتي تشتمل على Meta Quest 2 و Meta Quest 3 و Meta Quest Pro. ستكون شخصيات مفضلة لدى المعجبين قابلة للعب، من ضمنهم ’إتزيو أوديتوري من فيرينزي‘  في عصر النهضة بإيطاليا، و ’كاساندرا‘ في اليونان القديمة، و ’كونور‘ في أمريكا خلال حقبة الاستعمار، وذلك في قصة جديدة كلياً بُنيت من الصفر خصيصاً للواقع الافتراضي.

وجدت شركة ’أبستيرغو للصناعات‘ طريقة لاسترداد قطع أثرية قوية مفقودة تستطيع تحليل شخصية أي شخص من خلال ذكريات حياته، ثم استخدام هذه المعلومات للتلاعب بمعتقداتهم. سيعمل اللاعبون على تخريب مخططات ’أبستيرغو‘ واكتشاف كل الفصول الجديدة من قصة كل أساسن.

سينغمس اللاعبون في عالم اللعبة مستخدمين حركات جسد حقيقية للقتال بسيوفم ورمي فؤوسهم واستخدام قوسهم في القتال ضد مجموعة متنوعة من الأعداء. يجب عليهم التحرك خلسة والاختباء داخل البيئة أو الاختلاط بين المدنيين. سيستكشف اللاعبون المدن التاريخية الشهيرة بما في ذلك البندقية وأثينا وبوسطن خلال حقبة الاستعمار، حيث تتميز كل بيئة بحرية التنقل في كل الاتجاهات مما يسمح لهم بالتسلق والقفز بحرية أثناء مقابلة المدنيين والشخصيات التاريخية، والذين يتفاعلون مع حركات اللاعب في الواقع الافتراضي.

سيختبر اللاعبون حماسة عمليات الاغتيال الجوية وإثارة قفزة الثقة مع اختيارهم لكيفية تحقيق أهدافهم. بعد خضوع Assassin’s Creed Nexus VR لسنوات من التطوير، تقدم اللعبة مجموعة شاملة من ميزات الراحة لتلبية احتياجات اللاعبين بكل أنواعهم مع حساسية الواقع الافتراضي. يمكن للاعبين إضافة Assassin’s Creed Nexus VR إلى قائمة المفضلة على صفحة متجر Meta Quest للعبة Assassin’s Creed Nexus VR  على  Oculus Quest 2 | Oculus.

Assassin’s Creed Codename Jade

كشفت Ubisoft اليوم أيضاً عن شراكتها مع Level Infinite، وهي علامة تجارية للألعاب مخصصة لتقديم ألعاب عالية الجودة للجمهور العالمي، والتي ستعمل على نشر Codename Jade.

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عالم مفتوح ضخم تدور أحداثه في القرن الثالث قبل الميلاد في الصين القديمة، والذي يتميز بعناصر أسلوب لعب اشتهرت بها السلسلة: وهي الاستكشاف والباركور والقتال والاغتيال. سيتمكن اللاعبون للمرة الأولى بتاريخ السلسلة من تخصيص مظهر  شخصيتهم كما يشاؤون، وذلك قبل الإنخراط بالرحلة القادمة الغنية بالتاريخ والمخاطر الخفية. قامت سلالة ’تشين‘ الحاكمة خلال هذه الحقبة المحورية بتوحيد الصين وتأمين الطريق التجاري نحو الغرب. سيتعين على اللاعبين مواجهة غزاة الصحراء والعمل على إحباط المؤامرات وتحمل مسؤوليات أكبر ومواجهة تحديات جديدة على طول الطريق، بداية من سور الصين العظيم ووصولاً إلى العاصمة الإمبراطورية ’شيانيانغ‘. سيتم جمع تعليقات اللاعبين من خلال مراحل بيتا مختلفة لضمان تقديم تجربة غامرة حقاً، على أن تبدأ المرحلة الأولى في وقت لاحق هذا الصيف.

التسجيل المسبق على مرحلة البيتا العام التالية للعبة مفتوح الآن للاعبين عبر الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button