تحديث ماينكرافت “Minecraft” الجديد يجلب معه أشياء مثيرة و”مرعبة” تعرف عليها

 في الآونة، شهدت لعبة البقاء والبناء الشهيرة ماينكرافت “Minecraft” العديد من الأخبار والفعاليات والنشاطات المتنوعة، كان آخرها حدث Minecraft Live الذي كان في انتظاره جميع عشاق اللعبة، والذي سيأتي بتحديث البرية الجديد والذي يحمل اسم تحديثات Wild Update التي ستصدر في وقت ما خلال العام المقبل.

وبالتزامن مع أحداث الهالوين العالمية، وصدور محتويات جديدة ستكون متاحة للمستخدمين داخل اللعبة مثل حزمة The Cauldron Set بالإضافة الى Spooky Guardian ومزارع ونباتات اليقطين Halloween Fields وحزمة skins وملابس جديدة واقنعة اليقطين، وكذلك توفر عدد من الأسلحة والمعدات المتنوعة وظهور الزومبي المرعب.

تحديث جديد صدر للعبة Minecraft وذلك من خلال جعل اللاعبين قادرين على انشاء محتوى مرعب بأنفسهم يتم التحكم فيه داخل الخريطة، حيث سيتم السماح باستخدام جميع الوسائل والامكانيات فيه، مع الأخذ بعين الاعتبار إيجاد الحلول لمواجهة الحمم البركانية التي سقطت من أحد البراكين من أجل حماية المزارع والمنازل التي تم بنائها، وسيكون بالإمكان الحصول على الجرافات العملاقة التي تناسب طبيعة الوضع الجديد.

سيتضمن التحديث الجديد دعم خرائط الهالوين الجديد، التي بإمكانك تنزيل أفضل مجموعة منها من خلال التوجه الى موقع Minecraft maps الشهير، مع إجراء بعض التحسينات على المهام والعناصر الأساسية والمؤثرات والمتاجر والأدوات التي سيتم تحديثها لتحتوي على الأدوات والملابس الخاصة بفصل الشتاء المقبل وغيرها الكثير من الأشياء.

المزيد حول ماينكرافت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button