تحديث ماينكرافت “Minecraft” الجديد يجلب معه أشياء مثيرة و”مرعبة” تعرف عليها

 في الآونة، شهدت لعبة البقاء والبناء الشهيرة ماينكرافت “Minecraft” العديد من الأخبار والفعاليات والنشاطات المتنوعة، كان آخرها حدث Minecraft Live الذي كان في انتظاره جميع عشاق اللعبة، والذي سيأتي بتحديث البرية الجديد والذي يحمل اسم تحديثات Wild Update التي ستصدر في وقت ما خلال العام المقبل.

وبالتزامن مع أحداث الهالوين العالمية، وصدور محتويات جديدة ستكون متاحة للمستخدمين داخل اللعبة مثل حزمة The Cauldron Set بالإضافة الى Spooky Guardian ومزارع ونباتات اليقطين Halloween Fields وحزمة skins وملابس جديدة واقنعة اليقطين، وكذلك توفر عدد من الأسلحة والمعدات المتنوعة وظهور الزومبي المرعب.

تحديث جديد صدر للعبة Minecraft وذلك من خلال جعل اللاعبين قادرين على انشاء محتوى مرعب بأنفسهم يتم التحكم فيه داخل الخريطة، حيث سيتم السماح باستخدام جميع الوسائل والامكانيات فيه، مع الأخذ بعين الاعتبار إيجاد الحلول لمواجهة الحمم البركانية التي سقطت من أحد البراكين من أجل حماية المزارع والمنازل التي تم بنائها، وسيكون بالإمكان الحصول على الجرافات العملاقة التي تناسب طبيعة الوضع الجديد.

سيتضمن التحديث الجديد دعم خرائط الهالوين الجديد، التي بإمكانك تنزيل أفضل مجموعة منها من خلال التوجه الى موقع Minecraft maps الشهير، مع إجراء بعض التحسينات على المهام والعناصر الأساسية والمؤثرات والمتاجر والأدوات التي سيتم تحديثها لتحتوي على الأدوات والملابس الخاصة بفصل الشتاء المقبل وغيرها الكثير من الأشياء.

المزيد حول ماينكرافت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى