لعبة Diablo 4 تحقق أرباح خرافية وصلت الى 666 مليون دولار في أول 5 أيام من إطلاقها

يستمر نجاح لعبة القتال والهاك أند سلاش المتميزة Diablo 4 أو IV بشكل مذهل ومثير للإعجاب، وهي تواصل طريقها لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية بعد أن أصبحت فعلياً أسرع ألعاب المطور والناشر Blizzard مبيعاً على الإطلاق.

تمكنت لعبة Diablo 4 من تحقيق أرباح تجاوزت عتبة الـ 666 مليون دولار أمريكي خلال أول خمسة أيام فقط من إطلاقها في الأسواق العالمية، وذلك وفقاً لما جاء في بيان صحفي وجه الى المستثمرين واللاعبين.

حتى هذه اللحظة، سجل اللاعبون في Diablo IV أكثر من 276 مليون ساعة تم إمضائها في لعبة، وهذه الأرقام مستمرة في الارتفاع بشكل متواصل، حيث تم التأكيد مرة أخرى بأن اللعبة هي الأسرع مبيعًا للناشر على الإطلاق، وحول هذه المناسبة صرح مايك يابارا رئيس Blizzard Entertainment حول هذا الإنجاز، وقال:

“بالنيابة عن شركة Blizzard، نود أن نشكر ملايين اللاعبين حول العالم الذين يغمرون أنفسهم في Diablo IV”

“Diablo IV هي نتيجة عمل فرقنا المذهلة معًا لصياغة ودعم الألعاب التي تحدد النوع، وبناء عوالم أسطورية، وإلهام الذكريات التي ستستمر مدى الحياة. إننا نشعر بالتواضع من الاستجابة وفخورون بالفري، وما زلنا ملتزمين بالاستماع إلى لاعبينا وضمان استمرار ديابلو 4 في تجاوز التوقعات لسنوات قادمة.”

إن هذا الإطلاق القياسي هو مجرد بداية للعبة خدمة حية حصلت على رضاء اللاعبين والنقاد على حد سواء، ومع بدء المواسم الجديدة في الشهر المقبل، مع التوسعات المخطط لها لسنوات قادمة، فمن المرجح أن نشهد نجاحات أخرى منقطة النظير.

يذكر أنه تم قتل 276 مليار شيطان منذ إطلاق نسخة الوصول المبكر، بالإضافة الى تعرض اللاعبين الى الهزيمة أكثر من 316 مليون مرة، كان أكثر من 5 ملايين من تلك الهزائم كانت على يد الجزار. أيضاً أقام اللاعبون حفلة مع الأصدقاء أكثر من 166 مليون مرة، ووصل 163 لاعبًا إلى أقصى مستوى في وضع Hardcore.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button