لعبة Diablo 4 هي العنوان الأسرع مبيعًا للمطور Blizzard على الإطلاق.. كما كان متوقعاً

لم تمضي سوى ساعات على صدور لعبة Diablo IV أو كما يسهل تسميتها Diablo 4 على المتاجر الرقمية ومتاجر التجزئة حول العالم وتوفرها بشكل رسمي، شهدنا قبلها إقبال كبير من اللاعبين أصحاب إصدار Deluxe أو Ultimate في انتهاز فرصة الوصول المبكر التي دامت فقط 4 أيام ولعب اللعبة على نطاق واسع.

صدرت اللعبة كما يعلم الجميع على منصة الكمبيوتر الشخصي، بالإضافة الى وحدات التحكم المنزلية للجيل الحالي والجيل الماضي Xbox Series X / S و Xbox One و PS5 و PS4، وهي الآن بحسب المطور والناشر Blizzard فقط تم تسجيل عدد ساعات اللعب لدى اللاعبين الى أكثر من أكثر من 93 مليون ساعة أي “أكثر من 10000 عام” كانت فقط خلال فترة الوصول المبكر للعبة.

وعلى الرغم من أن شركة Blizzard لم تكشف عن أرقام مبيعات محددة للعبة، فقد تم التأكيد قبل لحظات قليلة بأن Diablo 4 هي العنوان الأسرع مبيعاً لدى الشركة المطورة والناشرة لها حتى الآن، هذا الأمر جاء بعد سنوات طويلة من الإنتظار والترقب.

قال مايك يبارا، رئيس شركة Blizzard حول هذا الأمر:

“تتمثل رؤيتنا في Blizzard في إنشاء تجارب أسطورية يشاركها الجميع و Diablo IV هو إدراك لا يصدق لتلك الرؤية”.

“من خلال أسلوب اللعب القابل للتخصيص بدرجة عالية وسرد القصص الرائع والكثير من الخيارات حول كيفية التفاعل مع العالم، يعد هذا التعبير المصمم ببراعة عن عالم Diablo مثالًا رائعًا لما تستطيع فرق التطوير الموهوبة لدينا”.

ما رأيكم في أداء اللعبة المتميز على مستوى المبيعات والأرقام حتى هذه اللحظة.. هل قمتم بتجربتها؟

وصف وتقييم موقع VGA4a للعبة Diablo 4

بدون أدنى شك، فقد أصبحت لعبة Diablo IV أفضل ألعاب المطور Blizzard على الإطلاق، حيث حافظت على التقليد الأساسي لها من حيث القوة والأصالة والنكهة الكلاسيكية التي تحظى بها هذه السلسلة العريقة، مع تبنيها لتوجه أكثر جرأة، وأصبحت منافس أساسي على لقب لعبة السنة، فلو كنت من محبي ألعاب الأدوار ذات التصوير من الأعلى، أنا واثق أن ديابلو 4 لن تخيب آمالك.. للمزيد حول مراجعة اللعبة توجه هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button