مصدر مطلع يلمح للإعلان عن Dino Crisis مستقبلاً أو المرة المقبلة

رغم مرور ما يقارب العقدين على صدور آخر أجزاء سلسلة البقاء والخيال العلمي Dino Crisis من نشر وتطوير شركة كابكوم، لا يزال عدد كبير من اللاعبين يطالبون المطور العمل على جزء جديد أو نسخة محسنة كما فعلت مع سلسلة Resident Evil.

كما تعلمون فإن الإعلان عن لعبة Exoprimal التي تشترك مع سلسلة Dino Crisis في عنصر محاربة الديناصورات، ومع استمرار استعراضها في حدث شركة كابكوم Capcom Showcase، هو الأمر الذي لا يزال يثير حفيظة الكثير من اللاعبين، حيث أعطى ذلك انطباعا للمعجبين بأنه قد قضى تمامًا على آمال تطوير جزء جديد للعبة أو العمل على إعادة احياء السلسلة من جديد.

ألمح المطلع على الصناعة توم هندرسون من خلال رده على إحدى التغريدات، بأن المعجبين عليهم توقع الإعلان عن عودة السلسلة مرة أخرى، ولكن دون ذكر أي تفاصيل جديدة حول ما يقصده بتغريدته، أو أن هناك مقصداً آخر لها.

مع انتهاء حدث Capcom Showcase بالأمس، عاد مرة أخرى من جديد ترند لعبة Dino Crisis على بعض منصات التواصل الاجتماعي، وكما جرت العادة، كان هدف هذا الترند مطالبة وتذكير المطور الياباني بالعمل على ريميك للعبة البقاء المذكورة.

لطالما اعتبرت لعبة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis من تطوير الموهوب شينجي ميكامي، واحدة من أنجح عناوين شركة كابكوم، والتي صدرت بثلاثة أجزاء، والتي استطاعت أن تبيع حتى الآن أكثر من 4.4 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button