حدث X019: استديو Rare يستعرض لنا لعبته القادمة Everwild بعرض قصير..

استديو Rare هو من أشهر وأقدم استديوهات الطرف الأول لاكسبوكس حيثُ قدّم لنا Sea of Thieves سابقاً و Banjo Kazooie بالإضافة لـ Battletoads. اليوم وتحديداً قبل قليل قام الاستديو بالكشف عن عنوانه القادم الذي يدعى Everwild خلال حدث X019.

لعبة Everwirld هي عنوان جديد تماماً وللأسف استديو Rare لم يقدم لنا أيّ معلومات حول مشروعه القادم. بالعرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته ادناه سترون اللعبة المليئة بالألوان بعالمها الكرتوني والساحر الذي يسكنه مخلوقات غريبة ورائعة.

يبدو أن البشر في هذا العالم (أو ما يشبه البشر) يتفاعلون بحذر مع حيوانات اللعبة الخيالية  التي تبدو خجولة وبريّة. من الواضح أنّ لعبة Everwild ما زالت في  مرحلة مبكرة من التطوير.

في النهاية صرّح المتحدث باسم استديو Rare بأنّهم سيعملون على لعتبهم الأخيرة (Sea of Thieves) أثناء تطويرهم للمشروع الجديد الذي يبدوا مثير للإهتمام بدون شك.

حدث الاكسبوكس الاكبر X019 ما زال مُستمر ويمكنكم مشاهدته الآن من قناة اكسبوكس على مختلف المواقع الإجتماعية ومواقع البث، إبقوا معنا أثناء تغطيتنا للحدث لحظة بلحظة وشاركونا بآرائكم حول Everwild بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock