تفقد ملابس شخصيات Niko و Claude في لعبة GTA Online

اللعبة تحصل على ملابس أبرز شخصيات السلسلة!

أطلقت GTA Online تحديث Mercenaries اليوم حيث قدمت معه بعض التحسينات، لكن ما أبقى Rockstar هادئًا هو أنه أضاف عددًا قليلاً من بيض عيد الفصح من ألعاب GTA السابقة، حيث يمكنك الآن اختيار ملابس Niko من GTA 4 وملابس Claude من GTA 3.

تمت مشاركة هذا الأمر من حساب videotechx على تويتر، حيث شارك أربع لقطات شاشة له في Ponsonbys وهو يرتدي برفقة أصدقاؤه ملابس Niko و Claude بالإضافة إلى ملابس فرانكلين ومايكل حيث يمكنك أيضًا شراء أزياء Trevor لأن ملابس GTA 5 المميزة متوفرة الآن في المتجر.

يُطلق على Niko اسم “The Hired Gun” ولفتحه تحتاج إلى إكمال المستوى 4 في 25 مجال وظيفي، ملابس Claude تأتي بإسم “The Silent” ولكي تتمكن من الوصول عليك إكمال المستوى 4 في 20 مجال وظيفي ويأتي فرانكلين بإسم “المحتال” ، ويتطلب نفس الشيء لكن لعشرة مجالات، ومايكل هو “السيد سليك” والذي يطلب منك القيام بذلك لخمس وظائف و تريفور يُدعى “The Unbathed”.

بالطبع لايزال اختفاء Tommy و CJ بطلي GTA Vice City و San Andreas شيء مثير لأنهم ليسوا ضمن القائمة قد يكون ذلك بسبب عدم وجود أي منهما من لعبة GTA مرقمة، لأن التحدث اختار شخصيات من GTA 3 و GTA 4 و GTA 5، وربما في المستقبل سنراهم مدرجين.

بصرف النظر عن الملابس الجديدة، يجلب تحديث GTA Online الذي يسمى Mercenaries معه تقنية تتبع الأشعة وميزة Career Builder  والمزيد لتتفقده، لذلك اخبرني برأيك عن التحديث إن قمت بتجربته.

مع دخولنا الصيف الآن، اطلقت روكستار تحديثها الصيفي السنوي الكبير تحت اسم Los Santos Mercenaries حيث سينضم اللاعبون إلى جماعة Los Santos Angels للقتال ضد Merryweather.

يجلب التحديث معه العديد من المهام والأسلحة والمركبات الجديدة إلى لوس سانتوس. لكن كان هناك تركيز كبير على الطائرات في العرض الدعائي الذي يمكنكم مشاهدته هنا. ومع الطائرات الجديدة التي اصبحت متاحة الان في Warstock Cache & Carry. ستدرك القصد من التركيز على الطائرات في هذا المحتوى الجديد.

للاطلاع على تفاصبل تحديث الصيف الجديد الذي اصبح متاح الان للتحميل كل ما عليك فعله هو الضغط هنا..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button