أستوديوهات Xbox تهدف لإطلاق 4 حصريات في العام الواحد..

صرح مات بوتي، رئيس استوديوهات Xbox، أنه يعتقد أن الشركة قد “تجاوزت الأزمة” في إصدارات الطرف الأول. مشيرًا إلى أنها تقترب من هدفها في إصدار أربعة حصريات من ألعاب الطرف الأول كل عام.

في مناقشة Xbox بعنوان “ما التالي للألعاب؟”، تم سؤال بوتي حول قائمة الطرف الأول للشركة، والتي تعرضت لانتقادات طوال العام الماضي بسبب النقص الملحوظ في الإصدارات الرئيسية والعناوين الضعيفة مثل Redfall .

أقر بوتي بأن الشركة عانت من بعض الفجوات العام الماضي، لكنه أضاف، بأنه يعتقد بأنهم قد تجاوزوا الأزمة. تحدث بوتي كذلك عن Hi-Fi Rush و Minecraft Legends و Age of Empires والإصدارات القادمة من Forza Motorsport و Starfield في وقت لاحق من هذا العام كأمثلة على المعايير الحديثة. وأشار إلى أنه في السنوات الخمس الماضية، قامت اكس بوكس  بشحن عشر ألعاب بأكثر من 10 ملايين لاعب حتى الآن. واختتم حديثه قائلاً:

“كل هذا هو جزء من هدفنا بالحصول على أربع ألعاب طرف أول على الأقل سنويًا”.

في خبر آخر قال بوتي أن اللاعبين يجب عليهم فهم أن آلية تطوير الألعاب أصبحت أصعب من السابق بكثير. حيث أصبح تطوير لعبة حصرية يتطلب ما يقارب 4 سنوات على الأقل وما لا يزيد عن 6 سنوات لإكمال وعدا ذاك قد تصدر اللعبة ناقصة ومليئة بالمشاكل. للمزيد من التفاصيل…

هل تسير اكس بوكس على الطريق الصحيح أخيرًا ابتداءً من هذا الجيل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button