مخرج Starfield: اللعبة ستعمل بشكل جيد على Xbox Series S لأنه الأكثر شعبية!

علمنا بشكل رسمي أن حصرية مايكروسوفت ولعبة الأر بي جي المنتظرة Starfield ستعمل بأداء 30 إطار/ث على اجهزة Xbox Series X|S، وهو ما اكده مخرج اللعبة تود هوارد خلال لقاء أجري معه مؤخراً.

خلال حدث “What’s Next for Gaming”، كشف المخرج هوارد عن لحظات معينة كان يمر بها أثناء فترة تطوير Starfield، حيث ذكر أنه عادةً ما كان يبدل بين جهازي Xbox Series للعب بهما، وأنا كلا الجهازين يضمن الأداء المستقر للعبة وخاصة الفئة Series S التي أشاد بها وأكد أنها الأكثر شعبية، وتابع متحدثاً:

“لقد اشتريت كلاً من Series X و Series S عندما صدرا، لقد وضعت جهاز X في الطابق السفلي مع تلفزيون 4K من الحجم الكبير، ولأنني لا أستطيع الوصول إليه كثيرًا، أجبرني ذلك على اللعب كثيراً بجهاز Xbox Series S.”

“لم يسمح لي أطفالي باستخدام Xbox Series X، فهم يلعبونها دائمًا. لذلك أجد نفسي أستخدم الطابق العلوي من السلسلة S وما زالت اللعبة تبدو رائعة. من الناحية الفنية، كان معظم وقتي باللعب على Starfield في السلسلة S.”

لكن لا ننسى أنه لطالما عانت ألعاب Bethesda السابقة من مشكلات متعلقة بالأداء، وخاصة في فترة الإطلاق الأولى، ولكن وبحسب تصريحات رئيس استوديوهات اكس بوكس Matt Booty خلال حلقة Giant Bomb الأخيرة، فإن الأخطاء التقنية أقل في Starfield مقارنة بألعابهم الماضية.

أيضاً ففي مقابلة حصرية مع قناة IGN قال المخرج تود هاورد ان اللعبة ستعمل بدقة 4K كاملة على جهاز Xbox Series X ودقة 1440p على جهاز Xbox Series S. لكن الاداء سيكون مغلق على 30 إطار في الثانية على كل من الجهازين.

Starfield قادمة بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي يوم 6 سبتمبر (9) من هذا العام 2023. ويمكنك الاطلاع على النسخ المختلفة وعروض الطلب المسبق الذي اصبح متاح الان من خلال تغطيتنا الخاصة هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button