لعبة Forza Motorsport تحصل على استعراض جديد لوضع career mode

اطلقت استديو Turn 10 فيديو جديد للعبة سباقات السيارات المرتقبة Forza Motorsport والذي يستعرض من خلاله الوضع الجديد كلياً career mode.

وحسب ما جاء في وصف الوضع الجديد من الاستديو المطور للعبة، يقدم وضع اللعب الفردي تحدي كبير للاعبين للتغلب على المنافسة من خلال كسب أكثر من 800 ترقية والدخول في منافسة ضد خصوم يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدم حتى الآن.

فريق اكس بوكس اكد في وقت سابق ان لعبة Forza Motorsport ستدعم دقة 4K مع اداء 60 اطار/ث على جهاز Xbox Series X، بينما ستدعم دقة 1080p مع اداء 60 اطار/ث على جهاز Xbox Series S. وفي كلا الحالتين ستكون تقنية تتبع الاشعاع مدعومة خلال اللعب حسب ما جاء في التصريحات الجديدة.

اللعبة ايضا ستدعم العديد من المؤثرات البصرية الجديدة مثل معدل ظهور الدمار وعلامات الاحتكاك على اجسام المركبات حسب شدة ونوعية الاصطدامات التي ستظهر تأثيراتها بشكل جلي على اماكن مختلفة من جسم المركبات.

قدم المطور Turn 10 الكثير من اللقطات داخل اللعبة وتفاصيل خاصة باللعبة في حدث Xbox. ومع ذلك فقد كشف عن بعض التفاصيل الجديدة بعد فترة وجيزة من الحدث وهذا يشمل قائمة بسيطة فقط تضم أكثر من 500 سيارة.

قام المطور أيضًا بالكشف عن تفاصيل الإصدارات المختلفة من لعبة Forza Motorsport، بما في ذلك الإصدار المميز 99.99 دولار والذي سيمنحك وصول مبكر الى اللعبة قبل اطلاقها العام بخمسة أيام.

لعبة Forza Motorsport قادمة الى اجهزة Xbox Series X/S يوم 10 اكتوبر (10) من هذا العام، وستكون متاحة من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button