مايكروسوفت توقع اتفاق مع People Can Fly للعمل على حصرية جديدة لـ Xbox

كل من مايكروسوفت واستديو People Can Fly قد وقعا على اتفاق من اجل العمل على عنوان حصري جديد لمنصات Xbox.

الاستديو اعلن اليوم عن ان العنوان الجديد الذي سيحمل الاسم الداخلي Project Maverick سيتم تمويله بشكل كامل من قبل شركة مايكروسوفت. بينما تم التأكيد على ان تكلفة هذا المشروع قد تتراوح ما بين 30 الى 50 مليون دولار.

وقد علق الاستديو الذي قدم لنا مشاريع كبيرة سابقة ابرزها Gears of War: Judgement و Bulletstorm ومؤخرًا Outriders إنه أبرم اتفاقية إنتاج ونشر مع مايكروسوفت للعبة من الدرجة الاولى AAA اليوم الثلاثاء.

يذكر ان استديو People Can Fly اصبح مملوك منذ اكثر من 10 سنوات لشركة ايبك، قد عمل على مشروع نسخة Gears of War المخصصة للحاسب الشخصي. بينما شارك ايضا في العمل على لعبة الباتل رويال Fortnite.

للاسف، لم يتم الكشف عن اي تفاصيل اخرى حول مشروع Project Maverick والتعاون بين مايكروسوفت واستديو People Can Fly وربما ننتظر الكثير من الوقت من اجل ذلك. لكن حصول المشروع على اسم رمزي داخلي ربما يكون اشارة الى انه بالفعل تحت التطوير وقد يكون في المراحل المبكرة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين شاركون ارائكم حول كيف يمكن لهذا التعاون ان يتجسد في النهاية؟ هل سنحصل على شيء مشابه للعبة Gears of War ام تتوقعون ان نحصل على شيء مختلف كلياً؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button