سوني تفتح بلايستيشن بلس مجاني لالعاب الاونلاين لفترة محددة..

اعلنت سوني اليوم عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بشكل مجاني لالعاب الاونلاين الاسبوع القادم. حيث سيتمكن اللاعبين من الدخول الى طور الاونلاين لجميع الالعاب المتاحة على بلايستيشن 5 و4 بشكل مجاني دون الحاجة لاشتراك في الخدمة الشهرية.

الفترة المفتوحة ستمتد ليومات فقط، ستبدأ يوم السبت 24 يونيو الجاري وتنتهي نهاية يوم الاحد القادم. حيث سيحتاج كل من يريد الاستفادة من هذا العرض امتلاك اشتراك على شبكة بلايستيشن PSN.

فتح خدمة الاونلاين لا يعني انه سيتمكن المستخدمين من الوصول الى الالعاب المجانية الشهرية، وكل ما سيكون متاح هو فقط خدمة اللعب عبر الشبكة.

الاعلان عن بلايستيشن بلس مجاني يأتي بالتزامن مع اعلان سوني اليوم عن بدء اختبار خدمة بث الالعاب عبر جهاز بلايستيشن 5. هذه الخدمة ستمكن المشتركين في باقة بريميوم تشغيل العاب بلايستيشن 5 و4 ومستقبلاً الالعاب الكلاسيكية لمنصات بلايستيشن السابقة عبر البث السحابي. بمعنى اخر، لن يكون هناك حاجة لتحميل وتثبيت الالعاب من اجل تشغيلها.

ايضا كشفت سوني اليوم عن تحديثات مكتبة العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية للمشتركين في الباقتين اكسترا وبريميوم.

سيحصل المشتركين فيها على 27 لعبة مختلفة هذا الشهر موزعة ما بين عناوين صدرت على اجهزة بلايستيشن 5 و4 والعاب كلاسيكية. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لالعاب هذا الشهر من خلال هذا التقرير هنا.

جميع الالعاب المذكور ستكون متاحة للتحميل للمشتركين في الخدمتين ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 20 يونيو الجاري.

كشفت سوني مؤخراُ عن احصائيات مشتركي PlayStation Plus لفئة اكسترا وبريميوم حتى شهر مارس 2023. وقد حصدت الأشهر العشرة الأولى من الفئات الجديدة 14.1 مليون مشترك.

من المثير للدهشة أن PlayStation Plus Premium لديها الرقم الأعلى عند ثمانية ملايين وهذا يمثل 17 بالمائة من إجمالي مشتركي PS Plus بكل فئاتها. اما باقة PlayStation Plus Extra لديها حوالي 6.1 مليون مشترك، وهو ما يمثل 13 بالمائة من إجمالي اللاعبين، وإجمالي 30 بالمائة من 47.4 مليون مشترك في خدمة PS Plus أعضاء في فئة Extra أو Premium، حيث يدل على نجاح كبير للغاية للفئات الجديدة مع الأخذ في الاعتبار أنه تم إطلاقه لأول مرة العام الماضي في يونيو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button