إليك 21 دقيقة من أسلوب لعب Prince of Persia The Lost Crown

مقطع جديد يعطينا لمحة أطول عن أسلوب اللعب..

لعبة Prince of Persia: The Lost Crown هي من أكثر الألعاب المثيرة للجدل هذا العام ومؤخرًا حصلت اللعبة على 21 دقيقة من أسلوب اللعب، المقطع الجديد مقدم من Gameinformer ويقدم لمحة عن معارك اللعبة والمهارات الموجودة بجانب عناصر اللعبة المعتمدة على أسلوب الـ Platforming والأعداء الجدد والمزيد.

تم الإعلان عن Prince of Persia: The Lost Crown من شركة Ubisoft الأسبوع الماضي خلال حدث Summer Game Fest الذي أقامه Geoff Keighley والذي سيكون على طراز Metroidvania، من المثير للاهتمام قبل بضعة أيام أن Keighley قام بتشغيل نسخة Switch من اللعبة وأكد أنها تعمل “بسلاسة بالغة” على 60 إطارًا في الثانية على منصة Nintendo ولكن لم تتم مشاركة مزيد من التفاصيل حول الدقة في الوضع المحمول أو في وضع الشاشة المنزلية.

جاء في البيان الصحفي الرسمي الصادر في الأسبوع الماضي أن اللعبة مستوحاة من عنوان Metroidvania حيث يتيح للاعبين استكشاف عالم مصنوع  بكل شغف لحل الألغاز واكتشاف الأسرار.

يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية ’سرجون‘، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى ’الخالدون‘. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير ’غسان‘، سيستكشفون ’جبل قاف‘ الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن مكاناً ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف ’سرجون‘ ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

تم تطوير The Lost Crown بواسطة استوديو Ubisoft Montpellier ومن المقرر إطلاق The Lost Crown في 18 يناير 2024 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button