مطوري Marvel’s Spider-Man 2 ربما يشوقون لشيء ما بطريقة غامضة..

رغم ان جميع فعاليات عام 2022 قد انتهت الان والجميع يترقب موسم الاجازات الذي سيمتد لعد اسابيع، الا ان مطوري Marvel’s Spider-Man 2 ربما ما زال لديهم شيء ما ليكشفو عنه يتعلق باللعبة.

من خلال حسابه الخاص على تويتر شارك جيمس ستيفنسون مدير المجتمعات في استيديو Insomniac صورة متحركة GIF من الجزء الثاني للعبة الرجل العنكبوت. المثير في الامر هو ان الصورة لا تحمل اي تعليق او اشارة بينما لم تظهر اي شيء جديد سوى كل من بيتر باركر ومايلز موراليس بجوارة، الامر الذي اثار الشكوك بوجود شيء ما يتعلق باللعبة قادم.

الشهر الماضي في حديث لمؤدي صوت شخصية Venom التي ستتواجد ايضا في لعبة Marvel’s Spider-Man 2 لاول مرة، لمح فيه الى وجود اعلان ما سيتم الكشف عنه في وقت لاحق الا اننا لم نحصل حتى الان على اي شيء.

هل حملة التشويق هذه مرتبطة بالفعل بشيء ما متعلق باللعبة سيتم الكشف عنه خلال الفترة القادمة؟ كما ذكرنا فقد بدأ عام 2022 ينهي كل فعالياته استعدادا للدخول في اجازات متعددة قبل بدء العام الجديد لكن لا ضرر لو قامت سوني ولو باصدار فيديو تشويقي جديد للعبة يرفع حماس منتظري الجزء الجديد مع دخولهم الى العام الجديد الذي من المفترض ان تصدر فيه اللعبة.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 يتم تطويرها في استديو Insomniac وحسب ما تم اعلانه فهي مخصصة فقط لجهاز بلايستيشن 5 ولن تصدر على الجيل الماضي. ايضا يتولى نفس الاستديو العمل على مشروع لعبة Marvel’s Wolverine الذي نتوقع ان يتم اطلاقه في وقت لاحق بعد اطلاق لعبة Spider-Man 2.

في وقت سابق، اكد استديو Insomniac Games عبر الحساب الرسمي للعبة Spider-Man 2 انها ما زالت على اجندة الاطلاق للعام القادم 2023.

جاء هذا الرد بعد ان بدأت بعض التسائلات والشكوك التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي بعدم نشر فيديو جديد للعبة منذ الكشف عنها مطلع هذا العام، حيث رجح البعض ان اللعبة ربما تواجهة مشاكل في التطوير وقد يتم ازاحتها الى موعد اخر. لكن المطور عاد ليؤكد ان اللعبة ما زالت على جدول الاصدار لعام 2023 وان عملية التطوير تسير بشكل سلسل وبدون اي مشاكل.

ما هي توقعاتكم وهل تعتقدون اننا سنرى شيء ما متعلق باللعبة قبل نهاية العام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button