يبدو أن لعبة Wolverine لا يزال أمامها سنوات لإنهاء العمل عليها..

الكاتب لقصتها يلمح..

منذ الإعلان عن لعبة Wolverine العام الماضي لم نحصل على العديد من المعلومات حولها بعد ذلك. ولكننا نعلم أن أستوديو Insomniac Games هو من يتولى العمل عليها، ولكنه في الوقت الحالي يستعد لإطلاق مشروعه المرتقب لعبة Spider-Man 2.

لا يزال أمامنا بضعة أشهر حتى صدور لعبة Spider-Man 2 المقرر إطلاقها في 20 أكتوبر القادم. وهذا يعني أن مشروع لعبة Wolverine من نفس فريق التطوير لن يرى النور في أي وقت قريب لعدة دلائل سنتحدث عنها أدناه.

أول دليل يشير بوضوح الى أنها بعيدة المانل، هو منشور كاتب قصة اللعبة Nick Folkman الذي غرد قبل قليل عبر حسابه في تويتر يأنه أنهى مؤخرًا كتابة قصة Spider-Man 2 وبدأ العمل على قصة لعبة وولفرين.

من المعروف أن القصة قد تحتاج إلى أشهر طويلة من أجل أن تكتمل ويتم وضع اللمسات الأخيرة، ومع الوقت المراد لإكمال تطوير اللعبة، فهذا يشير بشكل أو بآخر بأننا لن نراها قبل عام 2025 أو بداية عام 2026. في النهاية اللعبة يعمل عليها فريق واحد يمتلك بالفعل عنوان آخر يتحضر لإطلاقه بعد أشهر.

الدليل الثاني، الفترة الواقعة بين إطلاق لعبة Ratchet & Clack Rift Apart ولعبة Spider-Man 2. المدة هي 3 سنوات، الأولى صدرت في 2020 والثانية ستصدر هذا العام وهذا يعني أن لعبة وولفرين ستصدر في 2026 باعتبار أن الفترة بينها وبين سبايدرمان 2 ستكون أيضًا ثلاثة سنوات من نفس فريق التطوير.

أيضًا ومع قلة المعلومات المتاحة حول اللعبة وعرضها الوحيد تثبت أننا على بعد سنوات من إطلاقها، ولكن ما هي توقعاتكم حول احتمالات صدورها قبل ذلك؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button