مخرج Cyberpunk 2077: Phantom Liberty يعمل على مشروع Orion المكمل

المخرج يريد خلق توازن بين العمل وحياة الموظفين..

يعود الفضل الى نائب الرئيس والمخرج Gabe Amatangelo من استديو CD Projekt RED في التحسينات والاصلاحات التي شهدتها لعبة Cyberpunk 2077 بعد الإطلاق المثير للجدل التي عانت منه، ويقوم حاليًا بقيادة التوسعة القادمة Phantom Liberty ومع ذلك، فقد أكد أنه يعمل على إخراج الجزء المكمل الذي يحمل اسم مشروع Project Orion، والذي يتم تطويره باستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine بدلاً من المحرك الداخلي REDengine المملوك للشركة.

هذه المعلومات جاءت من خلال مقابلة أجراها الصحفي الشهير جيسون شراير من Bloomberg، والتي كشف فيها Amatangelo عن الجهود الضخمة المبذولة لتحسين ثقافة الشركة وتوسعها، والتي تشمل افتتاح استوديو “بوسطن” لجذب المطورين المخضرمين من داخل الولايات المتحدة.

أما بالنسبة إلى الضغوطات العمل المتوقعة، وهو موضوع مثير للجدل، فقد عملت الشركة على منع حدوثه مرة أخرى، حيث يؤكد Amatangelo أنهم يحاولون جاهدين من أجل ضمان عدم تعرض الأشخاص للإرهاق والحصول على تنبيه في حال كانوا يعملون لفترات طويلة.

قد يطلب الموظفون ساعات إضافية، لكنه سيسمح لهم فقط بالقليل من الساعات الإضافية في حين أكد الموظفون من ذوي الرتب العادية نفس الشيء في محادثاتهم مع “شراير”، وقالوا إن التوازن بين العمل والحياة في الشركة يمثل مشكلة مستمرة ومعقدة، ولكن الحكم في النهاية عند اقتراب التكملة من نهاية التطوير.

لا يحتوي مشروع Project Orion على إطار زمني من أجل إطلاقه أو حتى استعراضه، ولكنه يهدف إلى إثبات القوة الكاملة وإمكانيات عالم Cyberpunk، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل في حال حصلنا على المزيد منها.

من المقرر أن تصدر التوسعة الضخمة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty في تاريخ 26 سبتمبر على أجهزة Xbox Series X / S و PS5 وأيضاً الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button