تسريب نسخ لعبة Final Fantasy 16 قبل اصدارها باسبوع كامل..

يبدو ان النسخ الفيزيائية للعبة Final Fantasy 16 قد بدأت للوصول الى بعض اللاعبين قبل موعد اصدارها باسبوع كامل. بينما بدأ البعض من هؤلاء مشاركة صور وحتى تفاصيل من اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي.

قد يكون من اسواء ميزات النسخ الفيزيائية للالعاب انه يتم شحنها الى الموزعين قبل موعد الاصدار بوقت طويل، حيث تستغرق عملية الشحن عبر البحار وقت طويل. لكن هذا في المقابل قد يتسبب في كثير من الاحيان لوصول هذه النسخ الى ايدي المستخدمين في وقت مبكر.

هذا يعني ايضاً ان منصات التواصل الاجتماعي والمنتديات سوف تتمتلئ بالصور والمشاهد والمعلومات من لعبة Final Fantasy 16 والتي قد تتسبب في افساد (حرق) بعض احداث اللعبة.

بالفعل حسب موقع VGC، مشاهد الحرق قد بدأت بالظهور على الانترنت في بعض المناطق من خلال بعض الحسابات ورغم ان هذه المشاهد هي من مراحل مبكرة في اللعبة، الا ان اللاعبين ومع استمرار تقدمهم فيها فقد تبدأ هذه التسريبات بالتعمق في القصة والاحداث وتصبح اكثر افساد للتجربة.

في هذه الحالة ننصح كل من ينتظر لعبة Final Fantasy 16 للحصول على تجربة لعب متكاملة وخالي من اي افساد ان يتجنب الانترنت وبالاخص منصات التواصل الاجتماعي.

Final Fantasy 16 قادمة الاسبوع المقبل

اللعبة من المفترض ان تصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 يوم الخميس القادم 22 يونيو الجاري. بينما اصبح هناك ديمو متاح للعبة يمكن تحميله عبر متجر بلايستيشن الان.

رغم التسويق الكبير والمشترك بين سوني وسكوير انكس للعبة، الا ان بعض التقارير والمصادر تحدثت عن وجود تخوفات داخل سكوير انكس بسبب الاقبال الضعيف على الطلب المسبق. وقد شاركنا الصحفي المطلع عمران خان من خلال كتابته لجزء من منشور على منصة Patreon، وأثار بعض الجدل حول ما كان يسمعه مؤخراً من وراء الكواليس حول ضعف ارقام الطلب المسبق بشكل كبير.

رغم ذلك، العاب كبيرة مثل Final Fantasy 16 قد تشهد اقبال كبير بعد الاصدار خاصة ان الكثير من اللاعبين ربما ينتظرون صدور تقييمات اللعبة من اجل الاقدام على حجز نسخهم. بالطبع اللعبة الان قد وصلت الى العديد من الاعلاميين والنقاد في هذا الوقت من اجل مشاركة تقييماتهم النهائية لها والتي ستصدر قبيل اصدار اللعبة الاسبوع القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button