Shadow of the Tomb Raider: فيديو جديد يستعرض لنا لاول مرة احد مدن اللعبة و نظام الاستكشاف..

اطلقت اليوم شركة سوكير انكس فيديو جديد يستعرض اسلوب اللعب للعبتها المرتقبة هذا العام Shadow of the Tomb Raider, العرض الجديد يمتد لتسعة دقائق يسلط الضوء على عنصر جديد في اللعبة و هو زيارة و استكشاف المدن و القرى حيث في هذا العرض سنلقي نظرة على مدينة Paititi احد المدن التي ستتمكن لارا من زيارتها اثناء مغامرتها.

للوهلة الاولى شعرت بشعور لعبة Assassan`s Creed خلال عملية استكشاف المدينة خصوصا مع تلك اللغة الغريبة التي يتحدث بها السكان و لكن لارا و بمهاراتها التي اكتسبتها في اللعبة يمكنها فهم اللغات و تاريخ و معالم هذه المدينة و سكانها ولكن يمكنك ان تغير لغة السكان الى اللغة الانجليزية اذا اردت ذلك, ايضا مقابلة بعض الشخصيات في السوق حيث يمكنك شراء او بيع المعدات و الاسلحة و الغذاء.

الملفت في حديث المطور خلال الفيديو انه سيكون هناك ثلاث صعوبات يمكن ضبطها في اللعبة, الاولى صعوبة القتال مع الاعداء و الثانية صعوبة الالغاز و الثالثة صعوبة استكشاف المدينة و التي تم استعراضها في الفيديو حيث تم رفع الصعوبة في الديمو الامر الذي يلغي ظهور العلامات البيضاء التي يمكن ان تظهر على الجدران و الحواف التي يمكن للارا التسلق عليها و هذا سيجعل عملية استكشاف الاماكن و الوصول الى المناطق البعيدة امر صعب و يحتاج الى تركيز عالي.

ايضا يستعرض لنا الفيديو بعض المناطق مثل الكهوف التي اصبحت ذات مساحات كبيرة و يمكن للارا استكشافها و البحث فيها حيث ستحتاج الى التسلق على الجدران و السباحة تحت الماء و حل الكثير من الالغاز من اجل استكشافها بالكامل و كشف سرها.

اللعبة تبدو واعدة خصوصا مع هذا العرض الذي اعطانا نظرة معمقة حول عملية الاستكشاف في اللعبة و الحصول على المهمات الجانبية من بعض الاشخاص لتنفيذها و الحصول على نقاط خبرة تساهم في تطوير الشخصية و الحصول على اسلحة و معدات جديدة.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 سبتمبر من هذا العام و سيكون هذا الجزء هو الاخير في الثلاثية المعاد اطلاقها للعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock