لدى سوني خطة لتوسيع خدمات بلايستيشن بلس PS Plus..

يبدو ان سوني تضع خطة طريق خاصة لتوسيع خدمة بلايستيشن بلس PS Plus في المستقبل، الامر بدأ باعادة صياغة الخدمة بتقسيمها الى 3 فئات لكل منها خصائصها التي تميزها. لكن الامر لن يتوقف هنا حيث تسعى سوني بشكل جدي من اجل توسيع الخدمات والميزات التي يمكن ان يحصل عليها المشتركين في الخدمة الشهرية حسب الباقة.

مدير الخدمة الشهرية لدى شركة سوني نيك ماجواير قال في لقاء جديد مؤخراً، انهم يسعون الى توسيع نمو الخدمة مع مرور الوقت. واضاف:

يتعلق الأمر بإيجاد كيفية لإضافة ميزات جديدة يريدها اللاعبون، وألعاب جديدة يطلبها منا الناس ولا نمتلكها، ومزايا أخرى يطلبونها. يتعلق الأمر بكيفية الحفاظ على الخدمة مؤهلة وأكثر قيمة وجذب المزيد من الأشخاص إليها..

واشار ماجواير انه ورغم ان معدل الاشتراكات في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus قد شهد انخفاض كبير بعد انتهاء ازمة كورونا الا انها بدأت الان بالتعافي واصبحت تحقق عوائد اعلى بفضل الطرح الجديد للباقات اكسترا وبريميوم.

وتابع قائلاً أنه في حين أن سوني راضية عن كيفية سير الأمور في الوقت الحالي، فإنهم دائمًا ما يفكرون بعيدًا في المستقبل أيضًا حيث قال:

يتعلق الأمر بالتأكد من أننا لا نشعر بالرضا أو التواجد في الحاضر كثيرًا. نحن نفكر دائماً في الخطوة التالية ونحاول التنبؤ بما قد يريده اللاعبون في غضون عام أو خمس سنوات. ان الامر مثير حقا..

ضمن خطواتها الجديدة من اجل توسيع خدمات بلايستيشن بلس PS Plus، اعلنت سوني مؤخراً عن ميزة بث الالعاب على جهاز بلايستيشن 5. هذه الخدمة الجديدة التي سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام، ستمكن المشتركين في باقة بريميوم من تشغيل العاب البلس بشكل مباشر على جهاز سوني الجديد دون الحاجة لتثبيتهاعلى القرص الداخلي SSD.

ايضا ستكون الخدمة متوافقة مع بعض الالعاب المختارة التي يتم طرحها عبر متجر بلايستيشن. بينما نتوقع ان يكون ايضاً لهذه الميزة الجديدة دور على جهاز سوني المحمول المعلن عنها Project Q الذي سيتم طرحة في الاسواق ايضاً في وقت لاحق من هذا العام 2023.

مع وجود خطة من سوني لاستمرار توسيع خدمات وخصائص بلايستيشن بلس PS Plus، ما هي الميزات الجديدة التي تتمنى ان تحصل عليها في الخدمة الشهرية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button