طور New Game+ في لعبة Like A Dragon: Infinite Wealth سيكون مدفوع

في نهاية الشهر الحالي سيستقبل مجتمع اللاعبين الجزء الجديد من سلسلة Yakuza سابقًا Like A Dragon: Infinite Wealth، ولكن هناك معلومة لن تعجب البعض حيث أن طور New Game Plus لن يكون مجانيًا بل مدفوع.

طور New Game Plus كان عنصرًا أساسيًا في ألعاب سلسلة Yakuza السابقة ولكن يبدو أن فريق Ryu Ga Gotoku سيقوم بتغيير سياسته مع الأجزاء القادمة بعد تغيير الإسم، فقد تم التأكيد أن الطور المذكور سيكون من مدرج مع محتوى إضافي DLC مدفوع.

في حال أراد اللاعب أن يحصل على طور New Game Plus في لعبة Like A Dragon: Infinite Wealth القادمة، سيتوجب عليه شراء محتوى Master Vocation المدفوع والذي يبلغ سعره 40 دولار أمريكي إضافية أو 15$ إضافية لنسختي Deluxe و Ultimate من اللعبة.

لمن لا يعلم، يتيح لك هذا الطور إعادة لعب اللعبة باستخدام جميع قدراتك واسلحتك وحتى الأزياء التي كسبتها من تجربتك الأولى، ورغم أن هذا الطور كان محانيًا في ألعاب Yakuza السابقة إلا أنه على ما يبدو أن يكون كذلك ابتداءً بلعبة Infinite Wealth وما بعدها.

عند زيارة الموقع الرسمي للعبة Infinite Wealth  أو حتى صفحتها الخاصة عبر متجر PlayStation ستلاحظون هذا الأمر، هناك أيضًا مشكلة أخرى تعرض لها كل من قام بطلب اللعبة مسبقًا حيث يفترض لهم الحصول على حزمة Hero’s Booster كمكافأة إضافية للتقدم السريع في المستوى داخل اللعبة ولكن هناك شكاوى بأن هذه الخاصية لا تعمل.

سننتظر أي تعليق رسمي من الفريق المطور حول ما ذكرناه، ولكن هل أنتم على استعداد لشراء طور New Game Plus في حال استمر بشكل مدفوع؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button