اخبار محزنة لمحبي الكلب “كاين” في لعبة Red Dead Redemption 2

أينشتاين هو الاسم الحقيقي للكلب الذي ادى مشاهد الحركة Motion Capture للكلب الشهير في لعبة Red Dead Redemption 2 كاين. لكن اليوم لدينا خبر محزن حول هذا الكلب الذي لم نكن نعرف من قبل انه مقتبس عن كلب حقيقي.

مالك أينشتاين اليوم اعلن انه قد فارق الحياة، وقد كتب المالك عبر حسابه على تويتر اعلان موت الكلب الذي جاء كالتالي:

ارقد بسلام، مؤدي التقاط الحركة لـ Cain، الكلب الضال الذي وجد منزلاً في معسكر العصابة في Clemons Point. يقوم آرثر بعمل رسم تخطيطي صغير له في دفتر يومياته، ويمكن العثور عليه في Credits اللعبة..

تم إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 في عام 2018، وهي لعبة فيديو تقدم عالم ضخم مفتوح مفصل بشكل دقيق، ومليء بالأنشطة التي يجب متابعتها والأشخاص الذين يجب مقابلتهم والمهام التي يجب إكمالها. لكنها تحتوي أيضًا على كلب يدعى “كاين”، الذي التقى به اللاعبين بعد فترة وجيزة من قيام داتش وافراد العصابة ببناء معسكر في منطقة كليمنس بوينت.

Image

كاين كان جرو ضال يتجول في المنطقة حيث يسمح لجاك، ابن بطل لعبة RDR جون مارستون، بالاحتفاظ به. على الرغم من أنه لم يكن جزء كبير من اللعبة، إلا أن كاين كان لا يزال صديق جيد.

الكلب الحقيق أينشتاين ساعد بشكل كبير في جعل الكلب يتحرك ويتصرف بشكل واقعي في اللعبة من خلال التقاط الحركة. كتب مالك الكلب أينشتاين، جيسون بارنز في منشور على إنستغرام الذي وصفه بأنه مميز وفريد من نوعه:

منذ اللحظة التي التقينا فيها، شكلنا رابطة عميقة، وكان من الواضح أننا متجهون لمغامرات لا حصر لها معًا. كنت تمتلك ذكاءً خارقًا، مما جعلك تحصل على اسم أينشتاين؛ حتى لو بدا الاسم، في بعض الأحيان، وكأنه مزحة..

Image

تم احضار أينشتاين للمساعدة في تأدية الحركة للكب كاين داخل لعبة Red Dead Redemption 2 عن طريق التقاط الحركة. هذا يعني أن أينشتاين كان عليه أن يرتدي بدلة صغيرة لطيفة مغطاة بكرات بيضاء صغيرة تساعد في تسجيل اللقطات عبر الكمبيوتر وتتبع حركات الكلب.

كان عمل أينشتاين مفيد للغاية ولعب دور كبير في اللعبة لدرجة أنه نُسب إليه الفضل في شاشة Credits نهاية Red Dead Redemption 2 جنبًا إلى جنب مع فنانين آخرين من البشر والحيوانات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button