لعبة Assassin’s Creed Mirage تريد من لاعبيها أن يعيشوا مثل الساموراي

مسؤول الرسوم المتحركة يوضح أهمية الإنسابية في "ميراج"..

علمنا أن Assassin’s Creed Mirage ستعيد السلسلة إلى جذورها، ولكن هذا ليس فقط بالمعنى التاريخي، ولكن أيضًا لألعاب Assassin’s Creed القديمة التي تعتمد بشكل أقل على عنصر الأر بي جي والمزيد عن التسلل والباركور، يستلهم عنوان ميراج من أساليب اللعب المختلفة والتي يريد أن يحدث بها ثورة في السلسلة، حيث يريدك المطور أن تشعر وكأنك محارب ساموراي أو “جيداي” ان صح التعبير.

لعبة Assassin’s Creed Mirage تعود الى جذور السلسلة

  • حركات الباركور التي اوقعت جمهورها في حبها
  • اسلوب لعب يعتمد على التكتيكات والتسلل من خلف الاعداء
  • الانسيابية في الحركة
  • كلما زادت قوة باسم كلما زادت شعبيته بين الاعداء والسكان المحليين

من خلال أسلوب الحركة الجديد أو الأنميشن، نظرت Assassin’s Creed Mirage في بعض الاتجاهات غير المتوقعة لتكون بشكل أكثر عصرية. في حين أنه لا يبدو أن أساسينز كريد ميراج تتجه نحو أسلوب Unity من ناحية “الأنميشن” مع الباركور أو الحركة بشكل عام، فإن هذا لا يعني أن الحركة Mirage لم يتم تصميمها لتتحد مع بعضها بسلاسة، هذا لأن “بنجامين فوكس” المسئول عن “الأنيميشن” أشار إلى أهمية الانسيابية في الحركة.

مما رأيناه في Mirage فنحن متحمسون حقًا لإعادة يوبي سوفت السلسلة إلى ما كانت عليها في الوقت المناسب، إعادة Assassin’s Creed إلى حيث بدأت حسب ما يقوله “فوكس” يسمح للفريق بالتعمق في الرسوم المتحركة (الأنميشن)، والعالم وكيف يتم سرد القصة بطرق مختلفة. عندما نضع أيدينا أخيرًا على مغامرة “باسم” فسنكون حريصين على رؤية تلك الأجواء الكلاسيكية للسلسلة.

ستركز Assassin Creed Mirage بشكل كبير على التخفي، لدرجة أن باسم ضعيف للغاية ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات. ايضا سيكون هناك نظام سمعة من “أربعة مستويات” يجعل العالم أكثر صعوبة حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا للمهمات وأكثر شهرة بين اعدائه وايضا بين سكان المنطقة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button