كوجيما يكشف عن خطته للمشاركة “بعمق” في صنع فيلم Death Stranding

لن يشارك كوجيما في إخراج الفيلم..

شهدنا مؤخرا حصول العديد من  الأعمال الفنية المستوحاة من ألعاب الفيديو على أفلام ومسلسلات، والعديد منها نجح في كسب جمهور جديد من الشاشة الفضية، وبالنظر إلى عدد المشاريع التي تحولت إلى أفلام خلال السنوات الماضية، فمن الواضح أننا سنحصل على الكثير منها في السنوات القادمة، واحداها من المخرج المخضرم هيديو كوجيما.

 في ديسمبر من العام الماضي، تم الإعلان عن أن عنوان Death Stranding الذي سيدخل صناعة الأفلام من أوسع أبوابها، حيث من المقرر أن يشارك في إنتاج الفيلم Alex Lebovici، وكذلك مخرج اللعبة المعروف كوجيما.

حتى الآن لا نعلم مقدار مشاركة كوجيما بالتحديد في المشروع، ولكن يبدو بأن مخرج الألعاب الياباني قد أجاب عن هذا التساؤل الذي يدور في عقولنا على تويتر عبر تطرقه إلى هذا الموضوع، كاشفا عن مدى مشاركته والذي ويبدو بأنه سيكون مؤثرًا على المشروع، سواء من حيث الإنتاج أو التخطيط والتصميم، ويقول كوجيما إنه يضع يديه في معظم جوانب مشروع الفيلم عدا الإخراج.

“لكي أكون واضحًا، أنا منخرط بعمق في الإنتاج والإشراف والتخطيط والتصميم، والخاص بالفيلم المستوحى عن لعبة Death Stranding ، ولكني لست مسؤولاً عن الإخراج”.

من الذي يقوم بإخراج الفيلم بالضبط؟ لا نعرف هذه المعلومة حتى الآن، كما أن تفاصيل اختيار المخرج غير معروفة حاليًا، في العام الماضي بعد وقت قصير من الإعلان عن الفيلم قال كوجيما إنه بدلاً من إنتاج فيلم ضخم بميزانية كبيرة، كان هو و Alex Lebovici يتطلعان إلى اتخاذ “نهج أكثر إثارة” على هذا الصعيد.

في الوقت ذاته، يعمل استوديو Kojima Productions حاليًا أيضًا على Death Stranding 2 وهي تحت التطوير لمنصة PS5 ولكن لا يحتوي الجزء القادم على إطار زمني للإطلاق بعد، لكن الشائعات السابقة أشارت إلى أنه قد يتم طرح اللعبة في عام 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button