تنبيه: إذا كنت تلعب Valheim وتريد المحافظة على تقدمك، قم بنسخ ملفات الحفظ الآن..

لعبة Valheim هي تلك اللعبة المستقلة الصغيرة التي تمكنت من سرقة مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي وباعت مليون نسخة في غصون أسبوع على الرغم من كونها لعبة وصول مسبق حتى الان، أيّ غير مكتملة. بالفعل، اللعبة ممتعة بشكل كبير وشخصياً هي لعبتي المفضلة بالوقت الحالي إنما كنت من لاعبيها، يجب عليك نسخ ملفات الحفظ على الفور.

وفقاً لاستديو Iron GFate المُطور لها، هناك حالياً خطأ في اللعبة يقوم بتدمير العالم بأكمله. إلى الآن، لم يتمكن الفريق من تحديد اسباب هذا الخطأ لأنه غير شائع إنما يتوقع فريق التطوير أنه مُتصل بالخروج من اللعبة عبر ALT+F4 وليس بالطريقة الصحيحة، أيّ عبر القائمة. لذلك ننصح بعدم الخروج بهذه الطريقة ونسخ ملفات الحفظ.

للمحافظة على تقدمك في Valheim, كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى المسار التالي وعمل نسخة إحتياطية لملفات الحفظ في قرص آخر: [C:\Users\Username\AppData\LocalLow\IronGate\Valheim\]. إن حدث هذا الخطأ معك، ستتمكن من استرداد شخصيتك وعالمك من خلال وضع النسخة الإحتياطية بذات المكان. لعبت اللعبة لأكثر من عشرة ساعات ولم أصادفه ولكن التجربة تختلف من شخص لآخر.

رئيس الاستديو التنفيذي ريشارد سفينسون ينصحك أيضاً بعمل نسخة إحتياطية عن عالم وشخصيتك. لعبة Valheim هي لعبة مميزة وقامت بتعبئة الفراغ الموجود في داخلي لألعاب البقاء. في الأيام المُقبلة، سنشارككم سلسلة من النصائح والإرشادات التي ستساعدكم على البقاء على قيد الحياة والقيام بأمور عديدة مثل طريقة إصلاح العناصر وأكثر.

بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم من مجتمع اللعبة أم لم تلعبوها بعد؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار