اكسبوكس وانمقالاتموضوع مميز

اقوى 4 حصريات قادمة هذا العام على الاكسبوكس وان, لنتعرف عليها..

شهدنا خلال الفترة الماضية اطلاق احد اقوى حصريات الاكسبوكس وان و هي لعبة Sea of Thieves و على ما يبدو ستكون اللعبة من العناوين الناجحة لهذا العام مع الاقبال الكبير و عليها حيث نجحت في جمع اكثر من مليون لاعب خلال 3 ايام فقط من اطلاقها.

لن مازال هنا المزيد قادم لجهاز الاسبوكس وان و هنا في هذا التقرير سنسلط الضوء على 4 عناوين حصرية ستصدر فيما تبقى من هذا العام على الجهاز.

1- PUBG

اللعبة صدرت بنسخة البيتا “الوصول المبكر” على الاكسبوكس وان خلال شهر نوفمبر الماضي و لاقت اقبال كبير لا يقل عن الاقبال على نسخة الحاسب الشخصي حيث سجلت اللعبة في اخر احصائياتها اكثر من 5 مليون لاعب و مازال العدد يتزايد.

اللعبة تحتوي على طور اونلاين فقط باسلوب البقاء للاقوى او Battle Royale حيث تضعك انت و 99 لاعب اخرين في خريطة ضخمة و عليك جمع السلاح و المعدات من اماكن متفرقة في الخريطة و الاستعداد للمواجعة مع اللاعبين الاخرين و يستمر القتال مع اديقاق مساحة اللعب حتى يبقى لاعب واحد او فريق واحد في النهاية.

اللعبة مازالت في مرحلة البيتا و نتوقع ان يتم اطلاق النسخة الكاملة خلال هذا العام.

2- State of Decay 2

لعبة البقاء الجماعية التي تعد من اقوى الالعاب الجماعية التي تتطلب اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين و جميعكم عليه ان يعمل مع اصدقائه من اجل البقاء و الا فسوف تكون ضحية الزومبي التي ستنفرد بك و تمزق اشلائك.

اللعب الجماعي سيساعدك على الصمود و عليك التعاون ليس فقط في قتل الزومبي بل ايضا لبناء قاعدة تضمن خلالها بقائك على قيد الحياة انت و اصدقائك حتى النهاية.

3- The Last Night

بعض الالعاب الصغيرة رغم بساطتها الا انها تخفي بين ثناياها الكثير من المتعة و القصة العميقة و لعبة The Last Night واحدة من هذه الالعاب.

اللعبة من العاب Side Scrolling اي ان التصوير سيكون من جانب واحد طوال الوقت برسومات بيكسيلاتيد و لكن رغم ذلك ستحتوي اللعبة على مؤثرات جرافكس جدا رائعة و قصة يملئها الغموض و الظلام.

4- Crackdown 3

العنوان الذي طال انتظاره منذ الاعلان عنه قبل عدة سنوات اخيرا سيصدر هذا العام, و هي من العاب منظور الشخص الثالث و الخيال العلمي تعتمد بشكل كبير على فكرة التدمير حيث تم استعراضها لاول مرة مع تكنلوجيا المعالجة السحابية لاعطاء اللعبة مجال اوسع في نظام التدمير و المؤثرات البصرية.

اللعبة حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق و لكن من المتوقع لها ان تصدر اما في الربع الثاني او الثالث من هذا العام و قد يتم الكشف عن تاريخ اطلاقها النهائي خلال معرض E3 او ربما قبل ذلك.

هذه اهم العناوين الحصرية التي ستصدر على جهاز الاكسبوكس وان و ذكر ان هذه الالعاب ايضا ستتوفر في نفس الوقت على الويندوز 10 و كذلك ستتوفر لمشتركي خدمة XGP من اليوم الاول.

اقرأ ايضا:

اقوى 4 حصريات قادمة هذا العام على البلايستيشن 4, لنتعرف عليها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار