رئيس بليزارد يشعل شائعات وجود مستوى البقر السري في Diablo 4

احد الشائعات التي لم تتحقق ابداً حول لعبة Diablo هو وجود مستوى البقر السري الذي لم يظهر ابداً. الامر بدأ منذ الجزء الاول للعبة، ولكن انتقل ليصبح احد الاضافات التي ستتواجد في الجزء الثاني ولكن ايضاً هذا لم يحدث ابداً، والان هذه الشائعات تعاود الظهور من جديد مع اصدار الجزء الرابع Diablo 4.

رغم ذلك، بليزارد اكدت انه لا وجود لمثل هذا المستوى في الجزء الرابع، لان الشركة تريد ان تحافظ على الاجواء المظلمة للعبة لكن مايك يبارا رئيس الشركة اعاد اثارة الجدل من جديد حول وجود مثل هذا المستوى في اللعبة بعد تصريحاته المشبوه الاخيرة.

الامر بدأ عندما علق يبارا على منشور لموقع IGN جاء فيه ان اللاعبين يبحثون عن مستوى البقر السري في لعبة Diablo 4 رغم ان المطور يؤكد عدم وجوده. حيث جاء في تعليقه من خلال استخدام صورة متحركة لشخصية Nick Offerman وهو يبتسم ابتسامة ساخرة.

الامر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث عاد يبارا للاستجابة لرد اش فيكي منتج لعبة Diablo 4 حيث استخدم مرة اخرى صورة متحركة ولكن هذه المرة لشخصية جون كاندي وهو يبتسم ابتسامة ساخرة ايضاً.

بالطبع هذا لا يعني ان مستوى البقر السري موجود بالفعل في اللعبة ولكن ربما يكون هناك تلميح الى ان المطور يجهز شيء ما حول هذا المستوى المثير للجدل.

في حال كان هناك مخططات من اجل اضافة مستويات سرية للعبة، نتذكر ان لعبة Diablo 3 قد حصلت عليه بعد 3 سنوات من اصدارها. بجانب ان لعبة Diablo 4 تتبنى نظام Battle Pass والمواسم. لذلك في حال كانت هناك اي مخططات لجلب مستوى سري للعبة فنعتقد انه سيكون بعد مدة طويلة من الان.

في كل الاحوال، لعبة Diablo 4 حققت اقبال كبير منذ اليوم الاول للاصدار وقد نجحت اللعبة في جذب الملايين اليها.

حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 من فريق VGA4A وقد جاء في وصف اللعبة التالي:

بدون أدنى شك، فقد أصبحت لعبة Diablo IV أفضل ألعاب المطور Blizzard على الإطلاق، حيث حافظت على التقليد الأساسي لها من حيث القوة والأصالة والنكهة الكلاسيكية التي تحظى بها هذه السلسلة العريقة، مع تبنيها لتوجه أكثر جرأة، وأصبحت منافس أساسي على لقب لعبة السنة، فلو كنت من محبي ألعاب الأدوار ذات التصوير من الأعلى، أنا واثق أن ديابلو 4 لن تخيب آمالك.

يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button