تسريبات Call of Duty 2023: ستحمل اسم Modern Warfare 3 والمزيد..

اذاً، لعبة Call of Duty 2023 التي من المفترض ان تصدر خلال هذا العام ستحمل اسم Modern Warfare 3 حسب مصدر مطلع.

هذه المعلومات تم نشرها عبر موقع Insider Gaming الذي اشار الى حصوله عليها من خلال مصدر مطلع اكد ان اللعبة تحت التطوير في استديو Sledgehammer Games بينما يتلقى دعم من استديوهات اكتيفيجن الاخرى كما حدث مع الاجزاء السابقة.

اضاف المصدر ان التقارير الاولية اشارت الى ان اللعبة كان من المفترض لها ان تكون بمثابة محتوى اضافي كبير يصدر للعبة Modern Warfare 2 الحالية. لكن الان، تغير الامر، وتم تحويل المشروع ليكون لعبة كاملة كجزء مكمل للجزء الحالي تحت اسم Modern Warfare 3 التي ستتضمن طور قصة، طور اونلاين، طور زومبي، بالاضافة الى خريطة جديدة بالكامل للعبة الباتل رويال Warzone 2 خلال الموسم الاول.

خريطة Las Almas التي تم اكتشافها ضمن محتوى لعبة Modern Warfare 2 ستكون خريطة Battle Royale الكاملة لـ Modern Warfare 3. من المفهوم أن الخريطة سيتم إطلاقها خلال الموسم الأول والذي تم تحديده حاليًا لإطلاقه في بداية شهر ديسمبر.

بالنسبة إلى طور اللعب زومبي، قالت عدة مصادر سابقة أنه سيكون هو نفسه وضع اللعب Outbreak 2.0. من المعتقد أن Activision تدرس في الوقت الراهن خطة حول ما إذا كان يجب أن يكون الوضع جزء من اللعبة القادمة أم لا، أو إذا كان من المنطقي أن يكون الوضع تجربة مجانية للعب بشكل منفصل عن اللعبة.

ايضاً، من خلال نفس المصدر حصلنا على معلومات حول مواعيد اصدار النسخ التجريبية والدخول المبكر لوضع القصة والاصدار النهائي للعبة والذي كان كالتالي:

مواعيد اصدارات Modern Warfare 3

  • عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الاولى:  6 أكتوبر 2023 حتى 10 أكتوبر 2023 حصرية على PS5 و PS4.
  • عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الثانية: 12 أكتوبر 2023 حتى 16 أكتوبر 2023 جميع المنصات.
  • الوصول المبكر لطور القصة: 2 نوفمبر 2023 على جميع المنصات.
  • الإصدار الكامل: 10 نوفمبر 2023 على جميع المنصات.
  • إطلاق الموسم الأول / خريطة Warzone Map الجديدة يوم 5 ديسمبر 2023.

حسب التسريبات الجديدة سوف تصدر اللعبة على منصات الجيل الجديد والجيل السابق والحاسب الشخصي دون اي استثناء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button