صدور لعبتي Baten Kaitos 1 & 2 HD REMASTER على Nintendo Switch

لاحقًا هذا الصيف، قم بإعادة تنظيم البطاقات مع عودة Baten Kaitos: Eternal Wings and the Lost Ocean و BATEN KAITOS ORIGINS، ألعاب البطاقات وتقمص الأدوار الأيقونية التي صدرت أولاً على Nintendo GameCube، والآن تتوفران بدقة عالية على منصة Nintendo Switch في 15 سبتمبر.

يسمح BATEN KAITOS I & II ™ HD REMASTER للاعبين الأصليين والوافدين الجدد باكتشاف الرحلة المُحببة والعاطفية التي تنتظرهم في كلٍ من Eternal Wings and the Lost Ocean و Origins. في القصة الأولى، تلعب بدور كالاس في سعيه للانتقام لموت أحبائه، ثم تتعمق في أسرار إمبراطورية ألفارد جنبًا إلى جنب مع ساغي في الجزء الثاني.

يقدم BATEN KAITOS I & II HD REMASTER ميزات جديدة مثل المواجهات، والمعركة التلقائية، وتخطي المشاهد، والحفظ التلقائي لجعل هذا الريماستر أكثر سهولة للاعبين الجدد. بشكل عام، يمكن زيادة سرعة اللعبة والمعركة بنسبة تصل إلى 300٪. ومن أجل قتل أعدائك بشكل أسرع، يمكنك الآن استخدام “KO الفوري” والفوز بالمعركة في هجوم واحد.

في الأوقات التي تتطلب الراحة، قم بتمكين وظيفة “No Encounter” لتجنب المعارك في طريقك. يأتي BATEN KAITOS I & II HD REMASTER أيضًا مع العديد من إعدادات النظام الأخرى لدعم تقدم اللعبة!

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button