الاعلان عن موعد انطلاق فعاليات المشهد I من الحلقة 7 في VALORANT

كشفت Riot Games و VALORANT اليوم مزيدًا من التفاصيل عن نمط لعب مباراة الموت للفرق، وهو أحدث نمط لعب 5 ضد 5 يتواجه فيه فريقان على إحدى ثلاث خرائط جديدة مصممة خصيصًا له. في نمط لعب مباراة الموت للفرق، سيكون على اللاعبين اختيار العتاد الخاص بهم لكل مرحلة في بداية المباراة أو في أي وقت يكونون فيه في حجرة الظهور.

سيتم أيضًا وضع مولدات الأسلحة وكرات القدرة الخارقة وكرات التعافي في أرجاء الخريطة. بوجود أربع مراحل محدودة زمنيًا، وبدون وجود رصيد مالي، وظهور اللاعبين كل 1.5 ثانية، يصبح مفتاح النصر بسيطًا: الفريق الذي يحقق أول 100 عملية قتل هو الفريق الفائز.

سيتم تحديث نظام إحراز التقدم في لعبة VALORANT أيضًا، مما سيوفر للاعبين طرقًا جديدة لكسب الجوائز. تتضمن المستجدات مهام يومية أعيد تصميمها، وهي تقدم محطات بارزة يومية جديدة تسمى المحطات المرحلية، وعملة مجانية جديدة داخل اللعبة تسمى رصيد كينغدام يمكن مقايضتها لفتح العديد من العناصر التجميلية، وفعاليات تجنيد العملاء، وغير ذلك المزيد.

Valorant Episode 7 adds Team Deathmatch | Shacknews

تعتبر Riot Games نشطة إلى حد ما في إطلاق تحديثات للعبة Valorant لجلب محتوى جديد بجانب إصلاح الأخطاء. في الفترة الأخيرة ظهرت اللعبة نفسها في عناوين الأخبار نظرًا إلى قدومها بجانب League of Legends و Legends of Runeterra إلى خدمة PC Game Pass.

لعبة VALORANT متاحة للتحميل مجاناً على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ويمكنك الوصول الى ملف التحميل المباشر من خلال الرابط التالي.

سيبدأ المشهد I من الحلقة 7 في VALORANT بتاريخ 27 يونيو 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button