شركة EA تنفصل لتصبح على شكل منظمتين..

تخضع شركة EA لعملية تغيير داخلية كبيرة، حيث أعلن اليوم في رسالة من الرئيس التنفيذي “أندرو ويلسون” عن إعادة تنظيم استوديوهات الشركة الرئيسية وهيكلها القيادي في محاولة لتمكين الفرق الإبداعية.

تتضمن إعادة التنظيم تقسيم الشركة الى قسمين هما EA Games و EA Sports، مع إعادة تسمية الأولى لتصبح EA Entertainment” في إشارة إلى أن شركة EA تنوي التوسع خارج الألعاب حيثما أمكن ذلك. وكتب ويلسون في رسالته ما يلي:

“نبني مستقبل الترفيه التفاعلي على أساس السلاسل الأسطورية والتجارب الجديدة المبتكرة، والتي تمثل فرصًا هائلة للنمو”.

ستتولى Laura Miele، الرئيسة التنفيذية للعمليات في EA سابقًا، منصب رئيس الشركة للترفيه والتكنولوجيا والتطوير المركزي في EA Entertainment. حيث ستعمل عن كثب مع Vince Zampella والمديرين التنفيذيين الآخرين المعروفين. سيستمر Cam Weber في قيادة EA Sports، وسيتمتع كلاهما بتحكم موسع في التصنيفات الخاصة بهما بهدف منحهما مزيدًا من الإشراف على الميزانيات ومرونة اتخاذ القرار.

سيستمر ويلسون في رئاسة كلتا المؤسستين بصفته الرئيس التنفيذي للشركة. أما EA Sports ستستمر في الاهتمام بسلسلة F1، التي تم إصدار أحدث أجزائها للتو، بالإضافة إلى PGA Tour و Super Mega Baseball، ناهيكم عن الإصدارات التقليدية مثل Madden، و EA Sports FC، و NHL، وريبوت College Football.

ستشمل EA Entertainment كل من Respawn و DICE و Ripple Effect و Ridgeline Games و Full Circle و Motive Studio و EA Seattle و BioWare و EA Originals.

ما هو رأيكم بهذه الهيكلة الجديدة وتنظيم الأستوديوهات للقسمين الرئيسيين؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button