الاخبار

خبر محزن لمحبي لعبة البطاقات GWENT على الاجهزة المنزلية..

إن كنت من عشاق لعبة البطاقات GWENT الفرعية من سلسلة ذا ويتشر على أجهزة الألعاب المنزلية، فهذا الخبر مُحزن حقاً لك. بعد أربعة أيام من الآن سيقوم استديو CD Project RED بإيقاف دعمه للعبة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. أيّ لن يكون هناك أيّ تحديثات او توسعات او عمليات شراء او حتى مبارايات، سوف تتمكن من فتحها وتجربتها بشكل محدود إلى التاسع من يونيو لكن ببساطة هذا يعني أنّ أبواب لعبة بطاقات الويتشر ستغلق.

الاستديو أكّد أنّه سيستمر بدعم نسخة الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة من GWENT نظراً لأنّ كلاهما أشهر المنصات للعبة وفقاً للمطور. لاعبي البلايتسيشن 4 والاكسبوكس ون سيستطيعون نسخ تقدمهم وكل ما يملكونه لتلك المنصات خلال ستة أشهر، أيّ بدايةً من التاسع من ديسمبر إلى التاسع من يونيو.

صدرت لعبة البطاقات GWENT على نظام الأيّ أو اس في سبتمبر الماضي واللعبة قادمة للأندرويد أيضاً قريباً. قال استديو CD Project RED في بيانه الصحفي أنّهم لا يعتقدون أنّه بإمكانهم “دعم نسخ مختلفة من جوينت على منصات مختلفة وتحسينهم بشكل عادل”. عندما تم إطلاق نسخة الأجهزة المنزلية من عنوان البطاقات كان ينوي الاستديو “تقديم ذات مستوى الدعم الموجود بالحاسب الشخصي لكن مع إطلاق نسخة الأي أو اس ومع قدوم نسخة الأندرويد قريباً، سوف تزداد المنصات المدعومة بشكل كبير”. لهذا السبب قرر الاستديو إغلاق أبوابها.

للاسف هذا قرار مُحزن لكن أعتقد أنّ اعتراف الاستديو بضعف قدراته لدعم اللعبة على منصات مختلفة هو أمر جيد، سيبقى أفضل من توفير دعم سيء للاعبي البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون. ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock